الرئيسية / أفكار ونصائح / للمسافرات ، 5 أخطاء كارثية تجنبي ارتكابها عند حزم أمتعة للسفر !!

للمسافرات ، 5 أخطاء كارثية تجنبي ارتكابها عند حزم أمتعة للسفر !!

5 أخطاء كارثية تجنبي ارتكابها عند حزم أمتعة للسفر

السفر تجربة ممتعة وحتى تسير الأمور على أحسن حال، يجب التحضير للرحلة بشكل جيد، بما في ذلك حزم أمتعة للسفر .

وتقع الكثير من النساء في بعض الأخطاء عند حزم حقائب السفر، ما ينعكس سلباً على الرحلة.

نعرض لكم في هذا المقال مجموعة أخطاء لتلافيها عند حزم الحقائب:

1- حزم كل الملابس

من أكبر الأخطاء التي ترتكبها العديد من النساء، فحزم كمية كبيرة من الملابس في حقائب السفر أمر خاطىء، فقد تجدين نفسك في موقف لا تحسدين عليه، وتدفعين رسوماً على الحمولة الزائدة في المطار، كما أنك قد تضطرين إلى المكوث في مكان لا يوفر لك مساحة كافية لكل هذه الملابس.

2- حمل الكثير من مساحيق التجميل

لا شك أنك بحاجة إلى مساحيق التجميل للحفاظ على نضارة وجمال بشرتك، لكن حمل الكثير منها في رحلة السفر أمر غير مستحب، ويفضل اختيار الأكثر أهمية، في عبوات صغيرة مناسبة للسفر.

3- المجوهرات والمقتنيات الثمينة

يمكن أن تتعرض المجوهرات والمقتنيات الثمينة للسرقة أثناء السفر، كما أن حقائب السفر عُرضة للضياع،، لذلك يفضل الاحتفاظ بها في مكان آمن داخل المنزل، أو في أحد البنوك.

اليك أيضاً..بالصور: إذا كنت من أصحاب الدخول البسيطة .. 10 وجهات سياحية مناسبة جداً لك !

4- الكثير من الأحذية

ما ينطبق على الملابس ومساحيق التجميل يمكن أن ينطبق على الأحذية، ويكفي أن تحملي معك خلال رحلة السفر ما تحتاجين إليه من أحذية.

5- جهل وجهة السفر

قبل أن تقرري حزم حقائب السفر، يجب أن تتعرفي على الطقس والطبيعة والتضاريس والعادات والتقاليد، فهذا يؤثر بشكل كبير على ما تحتاجين إليه خلال الرحلة، فالسفر إلى المناطق البادرة أو ذات التضاريس القاسية، يتطلب منك حمل ملابس خاصة، في حين قد تحتاجين إلى ملابس محافظة، عند السفر إلى بعض البلدان.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بالصور: زوجان بريطانيان يعلقان في منتجع أندونيسي فاخر بفعل فيروس كورونا!

علق زوجان بريطانيان في منتجع فاخر على جزيرة أندونيسية خلّابة بعد أن تقطعت بهما السبل بسبب أزمة فيروس كورونا. وتمضي زوزانا بارانكوفا وزوجها