الرئيسية / إكتشف / بالصور: منتجعات وفنادق رائعة الجمال في أماكن تكاد تكون مخفية ، اكتشفها معنا !

بالصور: منتجعات وفنادق رائعة الجمال في أماكن تكاد تكون مخفية ، اكتشفها معنا !

منتجعات وفنادق رائعة الجمال في أماكن تكاد تكون مخفية ، اكتشفها معنا !

تحتوي الكثير من البلدان على منتجعات وفنادق رائعة الجمال في أماكن تكاد تكون مخفية، سواء داخل الغابات أو في مناطق جبلية أو بحرية نائية.

ولقضاء وقت مميز بعيداً عن صخب المدن، في منتجع جميل تحيط به المناظر الطبيعية الخلابة، يمكن للسائح اختيار أحد الفنادق الخفية التالية:

1. كيمالا ، تايلاند

يقع هذا المنتجع المكون من 38 غرفة في قلب الغابات المطرية المذهلة في تايلاند، ويحتوي على كل ما يمكن أن ترغب به، كأحواض الاستحمام المستقلة، والغرف بإطلالاتها الرائعة، ودروس اليوغا والمقاهي الرائعة بجانب المسبح. تبدأ الأسعار من 500 دولار أمريكي لكل غرفة في الليلة.

منتجعات-وفنادق-مخفية
منتجعات وفنادق رائعة الجمال في أماكن تكاد تكون مخفية ، اكتشفها معنا !

2. منتجع فور سيزونز سايان، بالي

لأولئك الذين يبحثون عن الترف، هذا الفندق لديه كل ما تريده. يحيط بالفندق حقول الأرز على جانبي ضفاف نهر أيونج، ويضم بعض الحدائق الرائعة، ويوفر وسائل راحة تشمل 3 مطاعم راقية وسبا ومسبح في الهواء الطلق، وحتى نوادي ومسبح للأطفال.تبدأ الأسعار من 450 دولار أمريكي لكل غرفة في الليلة.

3- آيس هوتيل، السويد

هل تفضل استراحة شتوية؟ إذاً هذا الفندق يمكن أن يكون المكان الأمثل بالنسبة لك.

اشعر بالراحة والأناقة في الغرف “الدافئة”، أو تمتع بالإقامة مرة واحدة في العمر في الأجنحة المبنية بالكامل من الجليد؛ كل من أجنحة هذا الفندق محفورة يدوياً وتحافظ على درجات حرارة متدنية، لكن لا تقلق، ستحصل على كل ما تحتاجه للبقاء دافئًا! تبدأ الأسعار من 200 دولار أمريكي لكل غرفة في الليلة.

اليك أيضاً..بالصور: أسباب تدفعك لزيارة منطقة لاتسيو الإيطالية ، تعرف عليها معنا

4. منتجع جبل جيد، سانت لوسيا

يقع مكان الإقامة الجميل هذا بعيداً وسط المناظر الطبيعية الخلابة الرائعة في منطقة البحر الكاريبي، ويطل على 600 فدان من الإطلالات على شاطئ البحر.

يُعد المنتجع مثالاً للرفاهية، ويحتوي على سبا متكامل الخدمات، ومرافق للياقة البدنية وملاعب تنس ومسبح واسع. تبدأ الأسعار من 1100 دولار أمريكي لكل غرفة في الليلة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مقاعد-التجاة-في-حال-سقطت-الطائرة

نصيحة: لو سقطت الطائرة وأنت على متنها.. فجلوسك على هذه المقاعد سينجيك !

المشاركاتما أول شيء تفكر فيه عندما تركب الطائرة؟ لحظة، سأجيب أنا: إذا كنت من المهووسين …