الرئيسية / أخبار / بالصور: أول طائرة سياح روسية تصل الى مطار شرم الشيخ في مصر منذ 3 سنوات !

بالصور: أول طائرة سياح روسية تصل الى مطار شرم الشيخ في مصر منذ 3 سنوات !

أول طائرة سياح روسية تصل الى مطار شرم الشيخ في مصر منذ 3 سنوات !

وصلت أول طائرة سياح روسية من روسيا، إلى مطار شرم الشيخ، وعلى متنها 223 سائحًا روسيًا، بعد غياب قرابة 3 سنوات عقب حادث تحطم طائرة ركاب تابعة لموسكو في 2015.

واستقبلت شركة “نفر تورز” للسياحة بالتنسيق مع الجهات الأمنية في جنوب سيناء ومطار شرم الشيخ ومحافظ جنوب سيناء، السياح الروس، بحفاوة بالغة.

وكانت مصر وروسيا وقعتا في منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول 2017، بروتوكول استئناف الرحلات الجوية بين البلدين.

اليك أيضاً..قرية مهجورة كاملة في نيوزيلندا ، السعر سيصدمك..تعرف معنا على التفاصيل !

وتضمن الاتفاق، استئناف الرحلات أولًا إلى مطار القاهرة الدولي، بعدها إلى مطارات المنتجعات السياحية مثل شرم الشيخ والغردقة.

وكانت روسيا علّقت حركة النقل الجوي مع مصر لدواعٍ أمنية في 31 أكتوبر/تشرين الأول 2015، إثر تحطم طائرة ركاب روسية كانت في رحلة من مطار شرم الشيخ إلى سان بطرسبرغ، ما أسفر عن مقتل 217 راكبًا وأفراد طاقمها الـ7.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق بارسيلو تحصد 12 جائزة سفر عالمية وتفتتح فندق “أوكسيدنتال الجداف” قريباً

حصدت مجموعة فنادق بارسيلو، التي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها،  جائزة أفضل شركة لإدارة الفنادق لعام 2019، إلى جانب حصول 11 من فنادقها حول العالم على جوائز السفر العالمية