الرئيسية / إكتشف / معرض سواروفسكي في النمسا .. سياحة في عالم الكريستال الساحر، اكتشفه معنا !!

معرض سواروفسكي في النمسا .. سياحة في عالم الكريستال الساحر، اكتشفه معنا !!

معرض سواروفسكي في النمسا

معرض سواروفسكي ، رحلة إلى عالم لا ينسى ,فلمعة المعروضات المميّزة وبريق الإكسسوارات الجذّابة سيبقى في عينيك مهما مرّ عليك الزمن.

في فيّينا يتوضع هذا العالم الصافي الّلامع من أحجار الكريستال الفاخرة والمعروف باسم “سواروفسكي” نسبة للعلامة التجارية في صناعة القطع الفنية الزجاجية.

يعود إنشاؤها إلى عام 1895 على يد دانيال سواروفسكي وارماند كوزمان وفرانزوايس .

وتقوم بتقديم منحوتات الكريستال والمجوهرات والأزياء الراقية والثريّات المرفقة بشعار المجموعة و الذي أصبح منذ عام 1988 صورة البجعة.

يتم العرض في أربع صالات مكعّبة تحوي المعروضات الزجاجية رائعة التصميم والحضور بألوان وتصاميم متنوعة، كخزينة النفائس ذات اللون الأزرق الداكن وهي أكبر منحوتة عالمية من الكريستال تزن 300000 قيراط وفيها 55 مليون بلورة تخطف الأنظار.

وفيها بحيرة الوميض المتألق، وجدار تبلغ مساحته 88 متر مربع ومغطّى بأكثر من 16000 مرآة ثمانية الأضلاع ومتحركة مما يدعوك للتحليق في الخيال وعالم الأساطير الشفافة.

يشغل المعرض مساحة 1200مترمربع، وأكثرمن ثلاثة طوابق في وسط العاصمة النمساوية في مدينة تعرف باسم إينسبروك تقع على نهر (الإن) وهي خامس أكبر مدن النمسا من حيث عدد السكان.

اليك أيضاً..بالصور: المعبد الذهبي في مدينة أرميتسار الهندية..خليط معماري متميز !

يذكر أن المعرض شهد عمليات تجديد عام 2011 أصبح فيه أكثر أناقةً وعصريةً، وتمّ تزويده بصالة عرض تعرض فيلم من 12 مقطع يحكي عن عائلة سواروفسكي و شخصيات مشهورة ترتبط بالشركة.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بالصور: زوجان بريطانيان يعلقان في منتجع أندونيسي فاخر بفعل فيروس كورونا!

علق زوجان بريطانيان في منتجع فاخر على جزيرة أندونيسية خلّابة بعد أن تقطعت بهما السبل بسبب أزمة فيروس كورونا. وتمضي زوزانا بارانكوفا وزوجها