الرئيسية / إكتشف / بالفيديو: حيلة ذكية للتهرب من دفع رسوم على أمتعة حقيبة اليد في المطار

بالفيديو: حيلة ذكية للتهرب من دفع رسوم على أمتعة حقيبة اليد في المطار

بعد فرض شركة “ريان إير” للطيران، رسوماً على أمتعة اليد الإضافية، وجد بريطاني طريقة طريفة لاصطحاب المزيد من الأمتعة إلى الطائرة وخصوصًا حقيبة اليد.

وكشف البريطاني في فيديو على يوتيوب، طريقة جديدة لإخفاء أمتعته المحمولة، وتجنب دفع الإضافية عند سفره على متن طائرات “ريان إير” للطيران.

اليك أيضاً..بالصور: صقلية الإيطالية .. جزيرة ساحرة بمعالمها التاريخية والفنية المميزة للغاية !

وتتمثل الطريقة في إنشاء جيوب كبيرة إضافية داخل المعطف، وتخزين الأغراض فيها، دون حاجة لاصطحاب أي حقائب. ورغم أن أصدقاءه شككوا في جدوى الطريقة، إلا أن الشاب استطاع اجتياز بوابات الوزن بنجاح دون دفع أي مبالغ إضافية.

يُذكر أن المسافرين على متن طائرات “رايان إير” باتوا مجبرين بسبب القوانين الجديدة، على اصطحاب حقيبة واحدة إلى الطائرة، أو دفع 10 دولارات على كل حقيبة إضافية يصل وزنها إلى 10 كيلوغرامات، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

نصائح قبل زيارة برج بيزا المائل

نصائح مهمة قبل زيارة برج بيزا المائل في إيطاليا

يعتبر برج بيزا المائل أحد أهم المعالم السياحية في إيطاليا، لذا لا عجب أن يحرص على زيارته الكثير من سائحي العالم، ممن يبحثون عن فرصة لاكتشاف هذا البرج المعماري الفريد الذي دام بنائه 199 عاما، وعُرف باسم برج بيزا المائل لوجود ميلان به وانحراف عن المستوى العمودي، فإن كنت تنوي زيارته قريبا.. تعرف معنا على هذه النصائح التي ستفيدك خلال رحلتك.