الرئيسية / إكتشف / بالصور: بلدة هارديغ النمساوية ..كل ما يحلم به السائح موجود فيها، اكتشفها معنا

بالصور: بلدة هارديغ النمساوية ..كل ما يحلم به السائح موجود فيها، اكتشفها معنا

بلدة هارديغ النمساوية ..كل ما يحلم به السائح موجود فيها، اكتشفها معنا

بلدة هارديغ في النمسا وجهة المسافرون العرب الذين يبحثون عن المناظرالطبيعية الخلابة والساحرة ،أن تكون سائحاً فهذا يعني ، أنك تريد الطبيعة الخلابة والآثار الباقية والرفاهية الكاملة والهدوء المريح فكيف لك بمكان فيه كل ذلك وأكثر !! بلدة هارديغ النمساوية هي خيارك الأمثل في هذه الحال!

تقع في مقاطعة هولابرن وتحديداً على نهر تايا على الحدود مع التشيك ، تضم وادي تايا الطبيعي والعديد من المعالم السياحية الجميلة كقلاع القرون الوسطى والمتاحف الأثرية مع الأكواخ التي تنتشر على جانبي النهر والتي تشعرك بأنك تقطن إحدى أكثر الأماكن راحة ومتعة في العالم .

يسود البلدة مناخ جميل معتدل في الصيف مع الأمطار الخفيفة المحتملة طيلة العام، وتضم العديد من الفنادق المتنوعة بين البسيطة المزودة بالخدمات المريحة والأسعار المتوسطة ، والأخرى الفاخرة التي توفّر إقامة فخمة بخدمات ممتازة كالمسابح والمطاعم المميزة بمأكولاتها الشهيّة والمتنوعة.

يعد وادي ثايا من أروع مزارات البلدة وأجملها، وذلك لما يتمتع به من جمال ساحر ونادر فضلاً عن قلعة هارديغ التي يعود تاريخ بنائها للقرون الوسطى والمميّزة بجمالها المعماري الباهر.

اليك أيضاً..بالصور: حديقة الحامة الواقعة في قلب العاصمة الجزائرية، المتحف الفعلي للطبيعة !

يوجد في البلدة أيضاً متحف البلدة المحاط بالسور الأثري والساحة الرئيسة التي تدعى هوبتابلاس والمشهورة أيضاً بجدرانها التراثية كما يوجد فيها الكثير من المنازل العريقة والمشبعة بروح القرن السادس عشر.

لاتنس أن تحضّر حقيبتك هذه المرة إلى بلدة هارديغ لتستمتع بوجهةٍ تعد من أجمل الوجهات الأوربية وخاصة في فصل الصيف وذلك لروعتها في هذا الفصل تحديداً .

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

تطبيق-سفر-جديد

بالصور: لأصحاب القلوب المكسورة.. تطبيق سفر جديد يجعلك تتخطى الحبيب السابق عن طريق وسائل مميزة!

إذا كنت تمر بفترة عصيبة بعد الخروج من علاقة عاطفية وتبحث عن مصدر للإلهاء، فقد يكون تطبيق سفر جديد "Breakup Tours" الحل الأنسب لمشكلتك.