الرئيسية / إكتشف / بالصور: تعرف معنا على أفضل وجهات قيادة الاوف رود الموجودة في دولة الإمارات !

بالصور: تعرف معنا على أفضل وجهات قيادة الاوف رود الموجودة في دولة الإمارات !

عرف معنا على أفضل وجهات قيادة الاوف رود الموجودة في دولة الإمارات !

يعشق الشباب الخليجي القيادة على الطرق الوعرة والاستمتاع بأجواء الصحراء المليئة بالتشويق والمغامرة؛ وتضم الإمارات مجموعة كبيرة من الطرق التي يمكنك الاستمتاع بقيادة الاوف رود فيها سواء أن كانت الطرق الجبلية أو الرمية إليك بعضها.

بحيرة حتا

تُعد بحيرة حتا الواقعة بالقرب من إمارة دبي، واحدة من اشهر الوجهات لعاشقي قيادة الاوف رود، كما تضم منطقة البحيرة مجموعة من التلال الرمية التي تجذب عشاق التحدي والمغامرة من جميع مناطق الإمارات.

جبل مليحة

إذا كنت من عشاق قيادة الاوف رود على الطرق الرملية، فتعتبر منطقة جبل مليحة التابعة لإمارة الشارقة، الوجهه المثالية لك وخاصة منطقة Fossil Rock التي تمنح عشاق الاوف رود قيادة مليئة بالتشويق والمغامرة.

اليك أيضًا..بالصور: 10 وجهات سياحية شتوية ساحرة موجودة في أوروبا، اكتشفها معنا

واحة ليوا

تعتبر واحة ليوا من وجهات المميزة في الإمارات وخاصة لقربها الشديد من إمارة ابو ظبي.

وتتمتع الواحة بالعديد من المناظر الخلابة للآلاف من النخيل المتراص في المنطقة الجبلية كما توفر الواحة العديد من الأنشطة المميزة كرياضة ركوب الجمال التي يعشقها الكثيرين.

جبل جيس

هل جربت القيادة على أعلى قمة في الإمارات؟ إذا كانت إيجابتك لا فأتجه فوراً لجبل جيس حيث المتعة الحقيقية لقيادة الاوف رود على الطرقات الجبلية المحيطة بأجمل المناظر الطبيعية التي يمكن أن تراها في حياتك.

قيادة-الاوف-رود
عرف معنا على أفضل وجهات قيادة الاوف رود الموجودة في دولة الإمارات !

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

رحلات التخييم

رحلات التخييم : 9 أشياء تجعل منك شخصا لا يطاق خلالها!

إذا كنت ستنضم إلى رحلات التخييم هذا الصيف، فلتكن على أهبة الاستعداد للعمل الجماعي واحترام الآخرين، لأن التخييم لا يعني الحرية المطلقة، بل هناك عدة ضوابط تجعلك خارج دائرة المخيمين الذين يجعلون المكان سيئا وقذرا.