الرئيسية / إكتشف / بالصور: حدائق هايد بارك ..واحدة من الحدائق الملكية في لندن، شاهدها معنا

بالصور: حدائق هايد بارك ..واحدة من الحدائق الملكية في لندن، شاهدها معنا

حدائق هايد بارك ..واحدة من الحدائق الملكية في لندن، شاهدها معنا

حدائق هايد بارك هي واحدة من أكبر الحدائق في غرب لندن ، وواحدة من الحدائق الملكية في لندن , كانت الحديقة موقع للمعرض الكبير في عام 1851 ، والتي تم تصميمها على كريستال بالاس جوزيف باكستون . أصبحت حديقة الموقع التقليدي لل مظاهرات الحاشدة . و الجارتيون وجامعة الاصلاح ، و تحالف اوقفوا الحرب وقد عقدت كل الاحتجاجات في الحديقة . بدأ العديد من المحتجين بالدعوة إلى الحرية و سبل العيش في مارس عام 2002 ، وكانت مسيرتها من حديقة هايد بارك . في 20 تموز 1982 في تفجيرات حديقة هايد بارك و ريجنت بارك ، قنبلتين مرتبطة بجيش الجمهوري الأيرلندي المؤقت الذي تسبب في وفاة ثمانية من أفراد سلاح الفرسان الملكي و الأخضر جاكيتات وسبعة خيول .

تنقسم الحديقة إلى اثنين من اعوج المياه الطويلة . الحديقة متجاورة مع حدائق كنسينغتون في لندن ، على الرغم من انها في كثير من الأحيان لا يزال يفترض أن تكون جزءا من حديقة هايد بارك ، و حدائق كنسينغتون التي كانت منفصلة من الناحية الفنية منذ عام 1728 ، عندما قامت الملكة كارولين بالتقسيم بين البلدين .

 

هايد بارك يغطي 142 هكتار ( 350 فدانا ) و حدائق كنسينغتون الذي يغطي 111 هكتار ( 275 فدان ) ، وهو ما يعطي المساحة الإجمالية من 253 هكتار ( 625 فدانا ) ، مما يجعلها المنطقة المجتمعة الأكبر من إمارة موناكو ( 196 هكتار أو 480 فدان ) ، وإن كانت أصغر من مدينة نيويورك سنترال بارك ( 341 هكتار أو 840 فدان ) و دبلن فينيكس بارك 707 هكتار ( 1،750 فدان ) . إلى الجنوب الشرقي ، خارج الحديقة ، و هايد بارك كورنر . على الرغم من ، خلال النهار ، يمكن الدمج بين اثنين من الحدائق بسهولة في بعضها البعض ، و حدائق كنسينغتون التي تغلق عند الغسق ولكن هايد بارك لا تزال مفتوحا على مدار العام من الساعة 5 صباحا حتى منتصف الليل .

اليك أيضًا..بالصور: مسرح البولشوي الشهير في العاصمة الروسية موسكو.. رمز الثقافة والفن!

هايد بارك هي أكبر من أربع المجمعات التي تشكل سلسلة من مدخل قصر كنسينغتون من خلال حدائق كنسينغتون وهايد بارك ، عبر هايد بارك كورنر و غرين بارك ( 19 هكتار ) ، في الماضي كان المدخل الرئيسي ل قصر باكنغهام ، ثم على طريق سانت جيمس للحديقة (23 هكتارا ) على الحصان الحرس موكب في وايت هول .

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أدوات-أساسية-للسفر

بالصور: اليك 10 أدوات أساسية لتحظى برحلة سفر مريحة ومثالية!

المشاركات لا شك أن حزم حقائب السفر مهمة شاقة على الكثيرين، حيث يجب التركيز على …