الرئيسية / إكتشف / بالصور: المتحف الوطني في سويسرا عراقة تحكيها الجدران التاريخية!!

بالصور: المتحف الوطني في سويسرا عراقة تحكيها الجدران التاريخية!!

المتحف الوطني في سويسرا عراقة تحكيها الجدران التاريخية!!

المتحف الوطني ، لأنه مبني منذ أكثر من 100 عام ، فالعراقة إذاً هي أبرز ميزاته، فهو المتحف ذو التاريخ الثقافي والأثري الكبير في أوربا ، يقع في قلب مدينة زيوريخ السويسرية.

يعود تاريخ بنائه إلى عام 1898 على يد غوستاف نورس ، ويتميز بهندسته المعمارية الرائعة ففيه الأبراج والمحاكم والحدائق المذهلة الواقعة على الجزيرة بين نهريسيهل ويمات.

يدعى المتحف الوطني السويسري ويقع في قلعة مميزة في قلب مدينة زيوريخ ويحوي على مجموعات واسعة النطاق من الثقافة والفن والتي تعود من العصور الحجرية وإلى يومنا هذا ، فهو يحوي عدداً من القطع الفريدة كبرج مستودع الأسلحة ومجموعة كبيرة من المنحوتات الخشبية الدينية والعملات التاريخية السويسرية، والتي تعود إلى العصور الوسطى ، كما تعرض فيه عروض الفروسية ومجموعات من روائع الفن القوطي .

اليكِ أيضًا..بالصور: حديقة الصخرة في الهند منحوتات من النفايات تجذب الملايين!!

يتيح المتحف فرصة رائعة للاستمتاع بجولة تاريخية تعود إلى عصور ما قبل التاريخ من خلال العصور القديمة والعصور الوسطى إلى القرن ال20.وهو ينقل زواره إلى ماوراء الجدران وينقلهم إلى أجواء معيشية خاصة بالأجيال السابقة وبمشاعرهم وطرق تفكيرهم .

يذكر أن المتحف يعرض أيضاً الهدايا التذكارية ذات الجودة العالية ، ويتناول في معروضاته مجموعة من الموضوعات الاجتماعية المتعلقة بتلك الفترة التاريخية السحيقة وهو المتحف الوحيد في سويسرا الذي يضم أكبر مجموعة من المحتويات الثقافية والتاريخية في البلاد.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أدوات-أساسية-للسفر

بالصور: اليك 10 أدوات أساسية لتحظى برحلة سفر مريحة ومثالية!

المشاركات لا شك أن حزم حقائب السفر مهمة شاقة على الكثيرين، حيث يجب التركيز على …