الرئيسية / أخبار / بالصور: زين الدين زيدان في دبي، وهذا ما فعله بالتحديد بعيدًا عن كرة القدم!

بالصور: زين الدين زيدان في دبي، وهذا ما فعله بالتحديد بعيدًا عن كرة القدم!

زين الدين زيدان

يبدو أن المدرب الفرنسي الأسبق لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان ، يستغل وقتاً خاصا مع عائلته بعيداً عن كرة القدم وضوضائها.. وبعد نشره لصور عديدة مع عائلته في شتى البلاد، ما هي المحطة العربية الأخيرة التي تواجدوا فيها؟

ونشر زيدان عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام” صوراً تجمعه مع زوجته وأبنائه، خلال وجودهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً أمام برج العرب، بمدينة دبي.

View this post on Instagram

Vacances en famille❤️.

A post shared by zidane (@zidane) on

ومن الواضح أن العائلة لم تقتصر سياحتها بين حدود دبي فحسب، وإنما اتجهت أيضاً إلى العاصمة أبوظبي، حيث نشر زيدان صورة مع العائلة أمام متحف اللوفر، وعلّق عليها قائلاً “زيارة رائعة”.

ويُشار إلى أن زيدان قد فجّر مفاجأة من “العيار الثقيل” بعد أن أعلن استقالته من تدريب ريال مدريد، وذلك رغم تحقيقه للقب دوري أبطال أوروبا في شهر مايو/ أيّار 2018.

View this post on Instagram

Louvre Abu Dhabi Amazing visit 👌

A post shared by zidane (@zidane) on

اليك أيضًا..بالصور: ماذا قال لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس عن مسجد الشيخ زايد في الإمارات؟

ويجدر بالذكر أن زيدان لم يكن نجم كرة القدم الوحيد الذي زار مدينة دبي، وإنما سبقه كل من ليونيل ميسي وبول بوغبا الشهر الماضي.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أفضل-وجهة-سياحية-في-العالم

بالصور: اختيار أفضل وجهة سياحية في العالم بعد منافسة شرسة مع نيويورك ولندن وباريس، اليك التفاصيل

فازت مدينة موسكو بجائزة أفضل وجهة سياحية في العالم ، في مسابقة شاركت فيها كل من مدينة نيويورك، ولندن، وباريس، وسيدني، وريو دا جانييرو، ولشبونة.