الرئيسية / أفكار ونصائح / بالصور: 5 وجهات سياحية لعطلة رومانسية لا تنسى مع شريكك في 2019

بالصور: 5 وجهات سياحية لعطلة رومانسية لا تنسى مع شريكك في 2019

5 وجهات سياحية لعطلة رومانسية لا تنسى مع شريكك في 2019

قد يجد الكثير من الأشخاص صعوبة في اختيار الأماكن السياحية التي يمكن أن يقضوا أوقاتاً ممتعة ومميزة فيها برفقة شريك حياتهم بهدف الهروب من روتين الحياة اليومية، أو قضاء شهر عسل في أجواء رومنسية مع من يحبون.ولهذا فقد أورد موقع “بوليوود شاديز” الإلكتروني قائمة مؤلفة من 5 مواقع سياحية لعطلة رومانسية مع شريك الحياة، على النحو التالي:

1- جزيرة كورسيكا الفرنسية

تقع الجزيرة بالقرب من السواحل الفرنسية والإيطالية، وتتمتع بمناظرها الخلابة والكثير من الأماكن التي يمكن أن توفر أجواء رومنسية لقضاء وقت ممتع مع شريك الحياة.

2- فينيسيا، إيطاليا

تعتبر مدينة فينيسيا خياراً مثالياً لقضاء وقت رومنسي مميز مع شريك الحياة، بسبب أجوائها الرومنسية وأقنيتها المائية الساحرة.

3- هاواي

إذا كنت من هواة زيارة الشواطئ الذهبية والمسابح الخاصة مع منظر غروب الشمس برفقة شريك الحياة، فإن هاواي هي الخيار المثالي لك.

4- جزيرة بورا بورا الفرنسية

تقع في المحيط الهادي وتتميز بجمالها الخلاب وخصوصيتها، وتعتبر مكاناً مثالياً لقضاء شهر العسل برفقة شريك الحياة.

اليك أيضًا..بالصور:هل سيشهد العالم اختفاء المواقع التراثية قريباً? تعرف معنا على الإجابة!

5- ديزني لاند

تعتبر ديزني لاند من أكثر الأماكن التي يمكن قضاء وقت مميز فيها برفقة شريك الحياة، والقيام بالكثير من النشاطات الترفيهية المثيرة.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بالصور: زوجان بريطانيان يعلقان في منتجع أندونيسي فاخر بفعل فيروس كورونا!

علق زوجان بريطانيان في منتجع فاخر على جزيرة أندونيسية خلّابة بعد أن تقطعت بهما السبل بسبب أزمة فيروس كورونا. وتمضي زوزانا بارانكوفا وزوجها