الرئيسية / العالم / آسيا / بالصور: تعرّفوا معنا على أكثر مدينة تتساقط فيها الثلوج في العالم، المناظر مدهشة!

بالصور: تعرّفوا معنا على أكثر مدينة تتساقط فيها الثلوج في العالم، المناظر مدهشة!

تعرّفوا معنا على أكثر مدينة تتساقط فيها الثلوج في العالم، المناظر مدهشة!

إن كنتم تعتقدون أن كمية الثلوج التي تساقطت على بلاد الشام في الفترة الأخيرة هي كبيرة، فعلى الأرجح أنتم لا تعرفون مدينة آوموري في اليابان التي تعتبر أكثر مدينة تتساقط فيها الثلوج في العالم! هذه المدينة الساحلية تقع في شمال مقاطعة آوموري، بين جبال هاكودا وحوض ميتسو.

وسنوياً تهطل عليها أطنان من الثلوج. وبحسب موقع insider، أوقات الشتاء في آوموري تعني تأخر وأحياناً توقف وسائل النقل العمومي، وتكدس السيارات المهجورة في الطرق. لكن ورغم ذلك يجد السكان دائماً طرقاً ووسائل للاحتفال بكل تلك الثلوج، حيث تقام عدة مهرجانات لتزيين المدينة بتحف فنية ذات أشكال مختلفة مكونة من الثلوج وسط درجات حرارة تتدنى الى ما دون الصفر .

اليك أيضًا..كيف توفر المال عند السفر الى سيدني ؟ تعرف معنا على أبرز النصائح لتحقيق ذلك!

يصل مستوى هطول الثلوج في هذه المدينة إلى حوالي ثمانية أمتار كل سنة، معظم الأوقات بين شهري تشرين الثاني ونيسان. ويعتبر ذلك أكثر بثلاثة أمتار من ثاني أكثر مدينة تهطل عليها الثلوج في العالم، وهي مدينة سابورو في اليابان أيضاً، التي يصل مستوى هطول الثلوج فيها إلى خمسة أمتار سنوياً. وسنقدم لكم عدداً من الصور التي تظهر الحياة في هذه المدينة:

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مدينة-أورفيتو

بالصور: مدينة أورفيتو الإيطالية.. متحف حقيقي في الهواء الطلق يرجع إلى العديد من العصور!

المشاركات مدينة أورفيتو أو Orvieto هي واحدة من أجمل المدن في إقليم أومبريا الإيطالي، تقع …