الرئيسية / بودابست / بالصور: فيلا جزيرة ثاندا تنزانيا .. وجهة سياحية اجمل من الخيال ستدهشك!!

بالصور: فيلا جزيرة ثاندا تنزانيا .. وجهة سياحية اجمل من الخيال ستدهشك!!

فيلا جزيرة ثاندا تنزانيا .. وجهة سياحية اجمل من الخيال ستدهشك!!

فيلا جزيرة ثاندا تنزانيا ، وجهة أجمل من الخيال حيث تتربع هناك فيلا من خمس غرف نوم على شاطئ الجزيرة الرملية بعزلة رائعة ,فقد قام ببناء و تصميم الفيلا الزوجين السويدين دان و كريستين أولوفسون على جزيرتهم الخاصة , لكي تكون فرصة للأزواج و العائلات بالاستمتاع بتجربة الإجازة التي لا تنسى على جزيرة خاصة, حيث لا يفصل شيء عن زرقة مياه المحيط الرائعة إلا الرمال البيضاء الناعمة.

و تقع الجزيرة على الشاطئ الجنوبي لسواحل تنزانيا , و على المحيط الهندي, و بمساحة عشرين هكتارا , كما يحيط بالجزيرة حيد مرجاني حيث تتكاثر أجمل أنواع الكائنات البحرية و التي يمكن الغوص لاستكشافها مع مدربين غطس محترفين.

كما تعد الجزيرة أحد مواطن السلاحف البحرية حيث من الممكن في بعض الأحيان رؤية هذه المخلوقات الجميلة قادمة من البحر لتنشئ أعشاشها في الرمال.

كذلك تحوي الفيلا على مسبح خاص بها بالإضافة إلى إكواريوم ضخم داخل الفيلا , ناهيك عن استخدام الفيلا للطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء.

اليك أيضًا..بالصور: دليلك الكامل للتجول والتنقل في مدينة بودابست عاصمة هنغاريا الجميلة

بالاضافة الى ان هنالك العديد من النشاطات الترفيهية التي من الممكن ممارستها على الجزيرة كالزوارق السريعة و ركوب الأمواج.

أما مناخيا فالجو المداري هو المسيطر و يتسم بالدفئ و الشمس المشرقة لكن هنالك فصل ماطر من بداية إبريل و حتى نهاية مايو حيث تنهمر الأمطار بغزارة.

و بالنهاية فإن استخدام الجزيرة حصريا يكلف 10000 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أفضل-وجهة-سياحية-في-العالم

بالصور: اختيار أفضل وجهة سياحية في العالم بعد منافسة شرسة مع نيويورك ولندن وباريس، اليك التفاصيل

فازت مدينة موسكو بجائزة أفضل وجهة سياحية في العالم ، في مسابقة شاركت فيها كل من مدينة نيويورك، ولندن، وباريس، وسيدني، وريو دا جانييرو، ولشبونة.