الرئيسية / أخبار / بالصور: تعرف معنا على أفضل خطوط الرحلات البحرية وأسوأها لعام 2019!

بالصور: تعرف معنا على أفضل خطوط الرحلات البحرية وأسوأها لعام 2019!

عرف معنا على أفضل خطوط الرحلات البحرية وأسوأها لعام 2019!

تصدرت شركة Viking Ocean Cruises في المملكة المتحدة المركز الأول في قائمة أفضل خطوط الرحلات البحرية ، فيما تذيلت شركة MSC Cruises القائمة باعتبارها الأسوأ.

ووفقا للبحث السنوي، الذي تقوم به مجموعة المستهلكين Which في 20 شركة رحلات بحرية حول العالم، فقد حازت Viking Ocean Cruises على 88 في المائة من رضا العملاء مع خمس نجوم في كل فئة باستثناء التسلية، إذ حصلت على أربع نجوم فقط، ويبلغ متوسط​ أسعار الرحلات فيها 335 جنيهًا أسترلينيًا للشخص الواحد.

أفضل-خطوط-الرحلات-البحرية
عرف معنا على أفضل خطوط الرحلات البحرية وأسوأها لعام 2019!

وجاءت خطوط Saga Ocean Cruises في المرتبة الثانية لأفضل خطوط الرحلات البحرية، وهي مخصصة حصريًا لمن تزيد أعمارهم على 50 عاما وقد حصلت على نسبة 87 في المائة من رضا العملاء مع ثلاث من سبع نجوم لخدمة العملاء والطعام والشراب والقيمة مقابل المال كما تم منحها أربع نجوم لكابيناتها.

وحلت خطوط Noble Caledonia في المركز الثالث ويبلغ متوسط ​​ أسعار رحلات فيها 594 جنيهاً أسترلينياً في الليلة للشخص الواحد، وحازت على 86 في المائة من رضا العملاء مع خمس نجوم لخدمة العملاء، وثلاث في تقييم المرافق على متن السفينة.

فيما جاءت خطوط Hurtigruten في المركز الرابع بعدما حازت على 85 في المائة من رضا العملاء. وحلت خطوط Azamara في المركز الخامس بعدما حصلت 84 في المائة من رضا العملاء.

اليك أيضًا..بالصور: فندق توليمار في كوستاريكا، رفاهية مطلقة وفيلات فارهة من وحي الطبيعة!

أما قائمة أسوأ خطوط الرحلات البحرية فكانت من نصيب خطوط MSC Cruises وهي علامة تجارية مقرها سويسرا بعدما حازت على نسبة 54 في المائة من رضا العملاء مع نجمتين فقط لخدمة العملاء، ونجمتين لمعظم الفئات، وثلاثة للكبائن.

وجاءت خطوط Norwegian Cruise Line ثانيا بعدما حازت على 66 في المائة من رضا العملاء وحلت خطوط Royal Caribbean ثالثا بعدما حازت على 68 في المائة من رضا العملاء. في حين جاءت خطوط Cruise and Maritime رابعا بعدما حازت على 69 في المائة من رضا العملاء. وخامسا جاءت خطوط Princess Cruises بعدما حازت على 70 في المائة من رضا العملاء.

وشمل تصنيف مجموعة المستهلكين Which 20 شركة رحلات بحرية واعتمد على تقصي آراء أكثر من 2500 مسافر لتقييم الخدمات المقدمة والتي تتضمن مساحة الكابينة، والمرافق على متن السفينة، والطعام والشراب، والرحلات الاستكشافية بالميناء، والترفيه، وخدمة الواي فاي والقيمة مقابل المال.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مدينة-تيسفيلديجي

بالصور: تعرف معنا على تيسفيلديجي ، مدينة السحر المنسية الموجودة في الدنمارك

المشاركات تتمتع الريفييرا الدنماركية بشواطئ رائعة تمزج الفن والطبيعة الخلابة والفنادق الأنيقة، تشتهر الدنمارك بأنها …