الرئيسية / إكتشف / بالصور: رالي السيارات الكلاسيكية ، مساره أجمل الطرق وأروعها في إيطاليا!!

بالصور: رالي السيارات الكلاسيكية ، مساره أجمل الطرق وأروعها في إيطاليا!!

رالي السيارات الكلاسيكية ، مساره أجمل الطرق وأروعها في إيطاليا!!

من المزمع أن يقام رالي السيارات الكلاسيكية في مايو (أيار) القادم، حيث سيتم استخدام سيارات كلاسيكية في هذا الرالي الذي سيجوب بعضاً من أجمل الطرق روعة في إيطاليا.

واعتادت شركة كلاسيك غراند تورينغ، على تنظيم رحلات على الطريق لمشاهدة الرالي في نقاط المشاهدة الرئيسية خلال الـ 18 عاماً الماضية، على مسافة تمتد لـ 2300 ميل.

وتشترط إدارة الرالي، أن يمتلك المشاركون سيارات من نفس النوع الذي شارك في الرالي الأصلي في 1927 إضافة إلى دفع رسوم المشاركة والتي تبلغ 6500 دولار أمريكي.

اليك أيضًا..بالصور: كيف يتم إزالة الثلوج عن الطائرات في الشتاء؟ تعرف على الإجابة!!

يذكر بأن إدراة الرالي، لم تحدد معايير معينة للمشاركة في السباق الذي يحظى بشعبية واسعة في إيطاليا، حيث يتم تزيين الشرفات بالأعلام الإيطالية، وتشرف عليه مجموعة مدربة من رجال الشرطة الذين يرتدون زياً خاصاً بهذا الحدث المميز.

وينطلق السباق من ميدان بريشيا قرب ميلانو باتجاه مدينة فيرونا، مروراً بمدينة فيتشنزا، وانتهاء بالعاصمة الإيطالية روما، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

منطقة-القوقاز

بالصور: بين لعب النرد وشرب الشاي.. اختبر الحياة في أعلى قرية في القوقاز ليوم واحد!

هل سبق أن تساءلت كيف ستكون طريقة الحياة إذا عشت في إحدى أعلى المناطق السكنية في العالم؟ وتتواجد في أذربيجان أعلى قرية في منطقة القوقاز ، وهي تُدعى خيناليق.