الرئيسية / إكتشف / بالصور: مونتي فيردي في كوستاريكا وجسورها المعلقة، مغامرة من الجمال!!

بالصور: مونتي فيردي في كوستاريكا وجسورها المعلقة، مغامرة من الجمال!!

مونتي فيردي في كوستاريكا وجسورها المعلقة، مغامرة من الجمال!!

مونتي فيردي مدينة تقع ضمن المناطق الجبلية شمال غربي كوستاريكا، وتشتهر المدينة بالغابات المليئة بالسحب الساحرة بجمال طبيعتها، إضافةً لكونها مكاناً مميزاً يضم مختلف أنواع الحياة البرية حيث تحوي غابات السحب ما يزيد على 100 نوع من الثدييات و400 نوع من الطيور وعشرات الآلاف من أنواع الحشرات المختلفة إضافة ل 420 نوع من النباتات و250 بستان للفاكهة.

الجولات على الجسر المعلق طريقة رائعة لمشاهدة غابات السحب التي تحوي جسوراً تتراوح في الارتفاع ما بين 500 متر و 200 متر، ويوفر الجسر للزوار جولة رائعة يتمتعون خلالها بمشاهد ليس لها نظير للغابة والوديان الخضراء ، وبإمكان الزائرالتمتع بهذه التجربة مع أو من دون دليل وهي متاحة لجميع الأعمار.

تعد الجسور المعلقة في منطقة سيلفاتورا واحدة من أكثر الطرق المذهلة لتجربة جمال هذه النظم الإيكولوجية النادرة المطلة على الغابات الإستوائية، حيث تمتد الجسور عبر كابلات فولاذية قوية من منصة واحدة إلى أخرى، ويعطى المشارك قبل البدء بالمسير جهاز لاستدلال ومعرفة الأماكن التي يزورها إضافةً لمعرفة الوقت الذي سيتبقى عليه للوصول للطرف الآخر من الجسر.

اليك أيضًا..السماح للسعودیین بالسفر إلى تایلاند في هذه الحالات فقط، تعرف عليها

تشتهر مونتي فيردي بأجود أنواع البن في العالم حيث تتمتع قهوتها بمذاق لا مثيل له وبإمكان القادم للمدينة التمتع بجولة داخل حقول ومزارع البن فيها، هذا ويقوم المزارعون المحليون بتزويد الزوار بمعلومات عن طرق حصاد البن ،و يحظى الزائر للحقول بفرصة الذهاب لمصنع القهوة وتذوق حبة ناضجة حيث يتم بعدها تكرير القهوة قبل ان تتفحم وفي النهاية يكافئ الزائر بكوب قهوة حار من أرقى أنواع القهوة في مونتي فيردي .

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أفضل-وجهة-سياحية-في-العالم

بالصور: اختيار أفضل وجهة سياحية في العالم بعد منافسة شرسة مع نيويورك ولندن وباريس، اليك التفاصيل

فازت مدينة موسكو بجائزة أفضل وجهة سياحية في العالم ، في مسابقة شاركت فيها كل من مدينة نيويورك، ولندن، وباريس، وسيدني، وريو دا جانييرو، ولشبونة.