الرئيسية / أفكار ونصائح / لهذا السبب المهم للغاية، قم بإختيار المقعد الأخير في الطائرة! تعرف عليه

لهذا السبب المهم للغاية، قم بإختيار المقعد الأخير في الطائرة! تعرف عليه

لهذا السبب المهم للغاية، قم بإختيار المقعد الأخير في الطائرة!

عادة ما يتعرض المسافرون للكثير من المضايقات أثناء تواجدهم على متن الطائرة، وخاصة عندما يتم ركل الكرسي من الخلف، فإذا كنت ترغب بتجنب هذه المشكلة التي تتكرر على الدوام ما عليك إلا أن تتبع النصيحة التالية، كشف البريطاني جون بورفي الذي اعتاد أن يسافر بشكل متكرر بالطائرة، لصحيفة ميرور أونلاين، عن طريقة سهلة لتجنب التعرض للركل من الخلف من المسافرين الآخرين، وبحسب بورفي، فإن أفضل طريقة لتجنب مضايقات الراكب الذي يجلس خلفك، هي اختيار المقعد الأخير في الطائرة، عند القيام بالحجز للرحلة.

وأوضح “في حين يعتقد الكثيرون بأن المقعد الأمامي هو الخيار الأفضل للجلوس في الطائرة، فقد تبين لي بأن الجلوس في المقاعد الأمامية يعرض الراكب للكثير من الإزعاجات، وأهمها اتكاء الراكب في المقعد الخلفي بقدمه أو ركبته على ظهر مقعدك”.

وأضاف “لقد جربت الجلوس في آخر مقعد في رحلتي الأخيرة، وشعرت بالراحة التامة طوال الرحلة لأني لم أتعرض لأية إزعاجات، فلم يكن خلفي سوى الجدار”.

اليك أيضًا..بالصور: هل تبحث عن شريك الحياة المثالي؟ اتجه إلى “الهة الحب” في تايوان!

ونوه بورفي إلى أن الركاب عادة ما يتجنبون اختيار آخر مقعد في الطائرة ويعتبرونه أسوأ مقعد، لأنه قريب من دورات المياه، دون أن يعرفوا بأنه المقعد الأكثر راحة على الإطلاق، وفق ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بالصور: زوجان بريطانيان يعلقان في منتجع أندونيسي فاخر بفعل فيروس كورونا!

علق زوجان بريطانيان في منتجع فاخر على جزيرة أندونيسية خلّابة بعد أن تقطعت بهما السبل بسبب أزمة فيروس كورونا. وتمضي زوزانا بارانكوفا وزوجها