الرئيسية / إكتشف / بالصور: الليموزين المكشوف والدراجات النارية تجذبان عشاق الشتاء في دبي

بالصور: الليموزين المكشوف والدراجات النارية تجذبان عشاق الشتاء في دبي

الليموزين المكشوف والدراجات النارية تجذبان عشاق الشتاء في دبي

تستقطب خدمتا الليموزين المكشوف وليموزين الدراجات النارية عشاق الأجواء الشتوية التي تسود دبي والإمارات هذه الأيام، وبخاصة السائحون ممن يسعون للتنزّه في إمارة دبي بطريقة سريعة وانسيابية وممتعة في الوقت نفسه.

وتؤكد مؤسسة تاكسي دبي التابعة لهيئة الطرق والمواصلات إقبال الكثيرين على تأجير هاتين الوسيلتين للاستمتاع بالتنقل بهما في طقس يجمع بين البرودة والشمس الدافئة الذي تعيشه الإمارة.

وتتوفر الخدمة في مناطق أبراج بحيرات جميرا وبوليفارد محمد بن راشد والقرية العالمية والمارينا وسيتي ووك وغيرها، وتستهدف المتعاملين الراغبين في الوصول إلى وجهاتهم بطريقة أسرع تفادياً للازدحام المرورية.

اليك أيضًا..بالصور: المسجد الحجري في ولاية كارامان التركية، شاهد المسجد المحفور في صخرة!

ويقول الدكتور يوسف آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي: إن التعاون مع شركات عالمية مثل “لاند روفر” و”كانام” لتوفير الخدمتين سيعمل على تعزيز ثقة المتعاملين بخدماتنا المتميزة خاصة من جانب استيفائها اشتراطات الأمن والسلامة وتوفر سائقين على مستوى عال من المهنية.

واعتبر آل علي مؤسسة تاكسي دبي سبّاقة في استحداث هاتين الخدمتين على مستوى المنطقة، والهدف منها إسعاد الناس عبر تقديم خدمات متميزة وآمنة.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

منطقة-القوقاز

بالصور: بين لعب النرد وشرب الشاي.. اختبر الحياة في أعلى قرية في القوقاز ليوم واحد!

هل سبق أن تساءلت كيف ستكون طريقة الحياة إذا عشت في إحدى أعلى المناطق السكنية في العالم؟ وتتواجد في أذربيجان أعلى قرية في منطقة القوقاز ، وهي تُدعى خيناليق.