الرئيسية / أخبار / أخبار السياحة / ممشى المشاهير في دبي، وجهة سياحة جديدة ستضم 10 آلاف نجمة!!!!

ممشى المشاهير في دبي، وجهة سياحة جديدة ستضم 10 آلاف نجمة!!!!

صورة تعبيرية

تعلن دبي عن تدشين “ممشى المشاهير من أجل الإحتفاء بأبرز النجوم والشخصيات المؤثرة من مختلف أنحاء العالم، والذي ستطوره شركة “إعمار” ليصبح واحد من أهم الوجهات السياحية في العالم خلال الفترة المقبلة.

ممشى المشاهير “نجوم دبي” سيكون بمثابة وجهة سياحية عالمية تقدم التحية لنجوم أثرو الحياة في مختلف المجالات وتركوا بصمة ملموسة في مجالات الموسيقى والسينما والفنون والهندسة المعمارية والرياضة والأدب بالإضافة إلى الشخصيات الاجتماعية المؤثرة.

المشروع العملاق سيضم 10 آلاف نجمة عند اكتماله، وسينطلق بحملة عالمية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تهدف إلى تحفيز الناس في كافة بلدان العالم على ترشيح المشاهير والشخصيات الاجتماعية المفضلة ليكونوا من بين أول 400 نجم على ممر المشاهير.

اليك أيضًا..هذا ما يحدث بالتحديد عند إخلاء الطائرة ، تعرف معنا على التفاصيل!!!

ممشى المشاهير “نجوم دبي” الذي ستطوره شركة “إعمار” الرائدة في هذا المجال، سيكون متنوع الخلفيات الثقافية للنجوم الذين سيتم تكريمهم، ومن المتوقع أن يصبح واحداً من أكثر الوجهات السياحية استقطاباً للزوار في العالم.

أما عن المرحلة الأولى من المشروع السياحي العملاق “نجوم دبي”، سيتم الكشف عنها على بوليفارد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في “وسط مدينة دبي”، وذلك من خلال حدث كبير يقام في أكتوبر المقبل بحضور الشخصيات الـ 400 التي سيتم الاحتفال بتدشين نجماتها على ممر المشاهير.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

منطقة-القوقاز

بالصور: بين لعب النرد وشرب الشاي.. اختبر الحياة في أعلى قرية في القوقاز ليوم واحد!

هل سبق أن تساءلت كيف ستكون طريقة الحياة إذا عشت في إحدى أعلى المناطق السكنية في العالم؟ وتتواجد في أذربيجان أعلى قرية في منطقة القوقاز ، وهي تُدعى خيناليق.