الرئيسية / أخبار / مدينة أمريكية تعرض منازل للبيع بدولار واحد فقط! اليك التفاصيل الغريبة!!

مدينة أمريكية تعرض منازل للبيع بدولار واحد فقط! اليك التفاصيل الغريبة!!

مدينة أمريكية تعرض منازل للبيع بدولار واحد فقط!

تحتاج إلى شراء منزل جديد ولكن أسعار العقارات تثقل كاهلك، تصفحت الكثير من مواقع العقارات، فكيف سيكون رد فعلك لو وجدت إعلانا لمنزل من ثلاث غرف بدولار واحد ، هذا ما قررت فعله المسؤولين بمدينة سانت لويس الأمريكية.

عرضت المدينة الأمريكية 522 منزلا للبيع بسعر دولار واحد فقط، ولكن وفق مجموعة من الشروط لإنقاذ مدينتهم من التدهور وترميم تلك المنازل.

وأشترط مسؤولو المدينة تقديم الراغبين في شراء المنازل تقديم خطة مفصلة وميزانية لترميم تلك المنازل، حيث يرى المسؤولين في المدينة ان تلك الطريقة تؤتي ثمارها في تجديد الأحياء.

كما يطلب من المتقدمين للشراء حضور محاضرات تقديم الاستشارات إلى ملاك المنازل ليتعلموا التجهيزات والإمدادات المرتبطة بامتلاك المنازل، حيث سينفق المتقدمون ما يقارب 400 دولار للأوراق قبل بدء أعمال الترميم، خلال 18 شهرا وإلا سيسحب منهم المنزل.

إذا لم تكن مدينة سانت لويز الموقع المثالي الذي تبحث عنه، فلا بأس. إذ تقدم مدينة لوكانا الإيطالية عرضاً لك يقتضي دفع 14 ألف دولار إليهم على مدى ثلاث سنوات للانتقال والحصول على مسكن، ما دام لديك طفل وستحصل على راتب شهري لا يقل عن 9000 دولار سنوياً.

اليك أيضًا..عند تعذر هبوط الطائرة.. هل يجب عليك القلق؟ اليك الإجابة الشافية من طيّار محترف!

وأخبر عمدة المدينة، جيوفاني برونو ماتيت، قناة CNN Travel قائلاً: “تقلَّص تعدادنا السكاني من 7000 مقيم في مطلع القرن العشرين إلى حوالي 1500 شخص؛ لأن الأشخاص يغادرون بحثاً عن وظيفة في مصانع تورين الكبرى. وتواجه مدارسنا كل عام خطر الإغلاق نتيجة لقلة عدد التلاميذ. لا يمكنني أن أسمح بحدوث هذا”.

وأضاف: «نحاول في الغالب جذب الشباب والمهنيين الذين يعملون في مناطق نائية أو الراغبين في بدء نشاط هنا. يوجد عشرات من المتاجر، والحانات، والمطاعم، والبوتيكات المغلقة التي تبحث فقط عن أشخاص جدد كي يُديروها».

ربما تكون المدينة صغيرة، لكنها غنية بفضل الطاقة الكهرومائية النظيفة التي تبيعها إلى الدولة الإيطالية.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

جزيرة-سردينيا

نهاية مأساوية لعطلة زوجين بسبب رمال شاطئ سردينيا البيضاء، اليك التفاصيل!

المشاركات لطالما رغبنا في حمل تذكارٍ معنا ليذكرنا باللحظات التي عشناها خلال عطلة رائعة إلى …