الرئيسية / إكتشف / بالفيديو: تمثال بطاطس عملاق يتحول إلى فندق سياحي، من أغرب الفنادق التي ستراها!

بالفيديو: تمثال بطاطس عملاق يتحول إلى فندق سياحي، من أغرب الفنادق التي ستراها!

تمثال بطاطس عملاق يتحول إلى فندق سياحي، من أغرب الفنادق التي ستراها!

تم تحويل تمثال بطاطس عملاق صُمم لتشجيع المزارعين بولاية إيداهو الأمريكية، إلى فندق سياحي مؤلف من غرفة واحدة، وكان تمثال بطاطس إيداهو العملاق قد صنع من قبل لجنة بطاطس إيداهو بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيس اللجنة في 2012.

وعرضت المهندسة كريستي وولف، التي كانت ضمن فريق سياحي، أن تستثمر خبرتها لتحويل تمثال البطاطس إلى فندق صغير يتألف من غرفة واحدة.

وبالفعل تحول التمثال إلى حجرة سياحية تحتوي على أرضيات خشبية وسرير بحجم ملكي وكرسيين، وتم تجهيزه بالكهرباء والمياه والتدفئة وتكييف الهواء.

اليك أيضًا..حيل صادمة تتبعها المضيفات عند تحضير وجبات الطعام للركاب في الطائرة ، تعرف عليها

وسيبدأ الفندق باستقبال النزلاء في أواخر مايو (أيار) القادم، مقابل 200 دولار لليلة الواحدة، وفق ما ورد في موقع “يو بي آي” الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

نصائح قبل زيارة برج بيزا المائل

نصائح مهمة قبل زيارة برج بيزا المائل في إيطاليا

يعتبر برج بيزا المائل أحد أهم المعالم السياحية في إيطاليا، لذا لا عجب أن يحرص على زيارته الكثير من سائحي العالم، ممن يبحثون عن فرصة لاكتشاف هذا البرج المعماري الفريد الذي دام بنائه 199 عاما، وعُرف باسم برج بيزا المائل لوجود ميلان به وانحراف عن المستوى العمودي، فإن كنت تنوي زيارته قريبا.. تعرف معنا على هذه النصائح التي ستفيدك خلال رحلتك.