الرئيسية / إكتشف / بالصور: ركوب الدراجات في صحراء دبي .. الروعة والسكينة كما يجب أن تكون!!

بالصور: ركوب الدراجات في صحراء دبي .. الروعة والسكينة كما يجب أن تكون!!

ركوب الدراجات في صحراء دبي .. الروعة والسكينة كما يجب أن تكون!!

تهب الرياح وترفع معدل ضربات قلبك، كل شيء آخر يهدأ، أنت فقط هناك، وحدك تماما، هدوء تام يملأ الأرجاء، إنها رياضة ركوب الدرجات في صحراء دبي .

ركوب الدراجات كرياضة وهواية واستجمام شيء مفتوح للجميع، وأعتقد أن أحد الأشياء اللطيفة في دبي هو أنك تصبح جزءا من عائلة كبيرة، وترحب دبي بكل شيء من هذا القبيل.

مارك بومونت رياضي يركز على القدرة على التحمل، محققا الرقم القياسي العالمي الحالي لركوب الدراجات في جميع أنحاء العالم، فكان البحث عن المغامرات وإيجاد القصص هما أمران يثيران شغفه، مؤكدا أنه لطالما كان لديه شعور بالفضول لاستكشاف العالم، ووجد شغفه هذه المرة في صحراء دبي.

“عندما تخرج في الصباح على مضمار القدرة للدراجات الهوائية، وتشرق الشمس فوق الصحراء، فهناك لوحة من البرتقال والأزرق تنعكس، وهي هادئة جدا إلى درجة أنني لا أعتقد أن هناك العديد من الأماكن على الأرض جميلة مثلها”، بتلك الكلمات عبر “بومونت” عن انبهاره بتلك التجربة الرائعة.

وأضاف سائق الدرجات المحترف أن هناك تغيرا هائلا عما كان قبل ثمانية أو تسع سنوات إلى ما هو الآن، أصبح لدينا مضمار “القدرة” للدراجات الأكثر شهرة في العالم.

اليك أيضًا..بالصور: بافيا .. مدينة الفن صاحبة الـ100 برج في ايطاليا، تعرف عليها معنا عن قرب!

وأوضح أن ما تحقق حلم بالنسبة له كسائق دراجة لبقول لنفسه: “هل يمكننا بناء مسار دراجات في الصحراء؟”، مضيفا: “منذ سبع أو ثماني سنوات، كان هناك حفنة منا هنا على مضمار القدرة، الآن أصبح المكان وجهة الآلاف من الناس يوميا وخاصة يومي الجمعة والسبت”.

وتابع: “الأمر جيد جدا أنه يمثل تحديا مختلفا للناس أن يخرجوا إلى الجبال، تعتقد أنك ستصبح الشخص الوحيد عندما تصل إلى هنا وترى مئات الدراجين في مجموعة، لقد اعتدت المرتفعات في أسكتلندا، ولكن هذه بالتأكيد أكثر جفافا وتوجد صخور”.

وعبر الدراج العالمي عن انبهاره عندما تغرب الشمس في تلك البقعة من الأرض، قائلا: “يمكنك رؤية الطريقة التي يبدأ بها الضوء في التغير، ويلقي تلك الظلال العميقة، إنه عالم مختلف عن الصحراء”.

ولفت إلى أنه عاما بعد عام تتغير دبي بسرعة مذهلة في البنية التحتية والبناء، وبالتأكيد عندما يتعلق الأمر بركوب الدراجات، فقد حققت إنجازا وتقدما كبيرا، حيث تم بناء مسارات للدراجات باستثمارات ضخمة، وبأحدث الطرق التي ظهرت في كل مكان.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

قضاء-عطلة-قصيرة

بالصور: تعرف معنا على أفضل مدينة أوروبية مناسبة لقضاء عطلة قصيرة!

حفلة على التراس احتفالًا بالذكرى السنوية السادسة لافتتاح مطعم إل سور الإسباني