الرئيسية / أفكار ونصائح / احذر، 4 أنواع من الأصدقاء ينصح بعدم السفر برفقتهم لتجنب إفساد الرحلة!!

احذر، 4 أنواع من الأصدقاء ينصح بعدم السفر برفقتهم لتجنب إفساد الرحلة!!

احذر، 4 أنواع من الأصدقاء ينصح بعدم السفر برفقتهم

يكشف السفر طبيعة المرء الحقيقية، ويسلط الضوء على الكثير من الخصال التي لا يعرفها الآخرون عنه، فمن الممكن أن يتسبب السفر في تكوين صداقات جديدة مع أشخاص رائعين، أو يتسبب في الكشف عن خصال سيئة لصديق حميم ويؤدي إلى تدمير هذه الصداقة، وقد أورد موقع “فاميلي هاك” الإلكتروني 4 أنواع من الأصدقاء ينصح بعدم السفر برفقتهم لتجنب إفساد الرحلة، كما يلي:

1- صديق متطلب

هذا النوع من الأصدقاء عادة ما يكون له تأثير سلبي على حسن سير الرحلة لأنه يتطلب كثيراً. على سبيل المثال قد يكون صديقك من الأشخاص الذين لا يستطيعون النوم إلا إذا كانت الإضاءة مناسبة ولا يمكنهم الاستحمام بدون نوع معين من الصابون، لذا لا بد من تجنب السفر برفقة هذا النوع من الأشخاص لأنهم يفسدون الرحلة ويجعلونها أكثر تعقيداً.

2- الصديق البخيل

من المعروف بأن السفر أمر مكلف، لذا فإن اصطحاب صديق بخيل يمكن أن يحمّل المرء المزيد من الأعباء المالية، ويضطره لإنفاق المزيد من المال لتسير رحلته على ما يرام، لذا حاول اصطحاب شخص يمكنك تقاسم النفقات المالية معه لتجنب تحمل أعباء إضافية.

اليك أيضًا..بالصور: تناول الطعام أثناء المشي ممنوع في هذه المدن.. تعرف على السبب!!

3- الصديق الإنطوائي

في الكثير من الأحيان يفسد الصديق الانطوائي متعة أي رحلة مهما كانت بسيطة، لأن هذا النوع من الأشخاص عادة ما يحجم عن المشاركة في أي نشاط ترفيهي ويفضل البقاء في مكان واحد مثل الفندق أو المطعم لفترات طويلة.

4- الصديق الثرثار

يمثل اصطحاب صديق ثرثار في رحلة، أحد أكثر الأشياء التي يمكن أن تفسد متعة الرحلة، وخاصة إن كان المسافر من النوع الذي يحب الهدوء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

جزيرة-سردينيا

نهاية مأساوية لعطلة زوجين بسبب رمال شاطئ سردينيا البيضاء، اليك التفاصيل!

المشاركات لطالما رغبنا في حمل تذكارٍ معنا ليذكرنا باللحظات التي عشناها خلال عطلة رائعة إلى …