الرئيسية / أخبار / بالصور: مقصورات فندقية بتصميم رائع للتواصل المباشر مع الطبيعة!!

بالصور: مقصورات فندقية بتصميم رائع للتواصل المباشر مع الطبيعة!!

مقصورات-فندقية-جاهزة

أصبح التواصل مع الطبيعة الخلابة أكثر سهولة ورفاهية من أي وقت مضى بفضل مقصورات فندقية دائرية جاهزة ذات جدران زجاجية منزلقة، التي يمكن تجميعها في أي مكان في العالم.

تبلغ مساحة المقصورة الواحدة 183 قدماً مربعاً (15 متراً مربعاً) وتتألف من غرفة نوم بسيطة وحمام خاص. وتتميز الكبائن بهياكلها الخشبية المتفحمة والمسقوفة بألواح الخشب الرقائقي، والواجهة الزجاجية التي توفر إطلالة على المناظر الطبيعية الخلابة، إضافة إلى مساحتها الداخلية المعزولة بشكل جيد.

وقد تم تصميم المقصورات من قبل شركة لوميسين الفرنسية، بحيث يكون لها تأثير ضئيل على البيئة ويمكن شحنها إلى أي مكان في العالم، ليتم تجميعها خلال يومين فقط.

اليك أيضًا..بالصور: وجهة ليست لأصحاب القلوب الضعيفة..كنيسة تشيكية تحتوي على هياكل عظمية منذ العصور الوسطى!!

إلا أن الميزة الأكثر إلهاماً في المقصورات، هي الجدار الزجاجي المنحني الذي يمكن فتحه بسهولة، ما يوفر فرصة للنزلاء للبقاء على تماس مباشر مع الطبيعة المحيطة.

يذكر أن الشركة المصممة، تسعى حالياً إلى إنتاج نسخة نهائية من المقصورات، تحتوي على المزيد من المميزات وطرحها في الأسواق بحلول عام 2020، بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أدوات-أساسية-للسفر

بالصور: اليك 10 أدوات أساسية لتحظى برحلة سفر مريحة ومثالية!

المشاركات لا شك أن حزم حقائب السفر مهمة شاقة على الكثيرين، حيث يجب التركيز على …