الرئيسية / العالم / أمريكا الشمالية / بالصور: 10 قطارات تحولت إلى غرف فندقية مميزة في أمريكا الشمالية !!

بالصور: 10 قطارات تحولت إلى غرف فندقية مميزة في أمريكا الشمالية !!

قطارات-تحولت-الى-فنادق

في حين أن العصر الذهبي للسفر بالسكك الحديدية قد ولّى منذ زمن بعيد، فإن عربات القطارات لم تفقد رونقها في الكثير من أنحاء العالم. وفي الولايات المتحدة الأمريكية، تم تحديث الكثير من عربات القطارات وتحويلها إلى غرف فندقية مميزة لقضاء السياح إجازات مميزة داخلها. فيما يلي 10 قطارات تحولت إلى غرف فندقية مميزة، في أمريكا الشمالية، بحسب ما ورد في موقع “سيمبل موست” الإلكتروني:

1- كراون بلازا، إنديانابوليس

تقع في محطة إنديانا بوليس للقطارات، وتم استثمارها من قبل فندق كراون بلازا بالمدينة، كطريقة مميزة لاستضافة السياح في عربات القطار التي تعود إلى عشرينيات القرن الماضي. تبدأ الأسعار من 173 دولاراً في الليلة. 

2- قطار آشفل، نورث كارولينا

يعود هذا القطار الأزرق الساحر إلى الستينيات من القرن الماضي، ويتميز بموقعه في مزرعة تطل على مناظر طبيعية خلابة، والفرصة التي يتيحها للسياح بالاستمتاع بمراقبة شروق الشمس فوق جبال سموكي، ومشاهدة قطعان الجواميس في المنطقة المحيطة. تبدأ الأسعار من 185 دولاراً في الليلة.

10 قطارات تحولت إلى غرف فندقية مميزة في أمريكا الشمالية !!
قطارات-تحولت-الى-فنادق

3- فندق تشاتانوغا تشو، ولاية تينيسي

تضم ولاية تينيسي أكبر محطة قطارات في أمريكا الشمالية، وقد تحولت المحطة الرئيسية في المدينة إلى فندق يحتوي على حجرات مؤلفة من عربات القطارات القديمة. تبدأ الأسعار من 145 دولاراً في الليلة. 

4- نُزل “تو هاربور” ولاية مينيسوتا

يقع على الشاطئ الشمالي لبحيرة “سوبيريور” شمال منطقة دولوث، ويمكن للضيوف الإقامة في عربات القطار المطلة على منظر طبيعي رائع.

تبدأ الأسعار من 92 دولاراً في الليلة. 

5- نُزل ترين كار، واترلو، نبراسكا

تتألف من 10 عربات قطار صفراء مبهجة، تم تحويلها إلى غرف فندقية، تستوعب كل منها ستة أشخاص. وهي متاحة للإيجار منذ منتصف أبريل (نيسان) إلى سبتمبر (أيلول) من كل عام. تبدأ الأسعار من 75 دولاراً في الليلة.

6- القطار القديم، تشستر، ماساشوسيتس

سافر عبر الزمن إلى عام 1919 في هذه العربة العتيقة التي تتميز بأرصفة خشبية ووسائد جلدية. يقع الفندق بالقرب من مسار “غلامبينغ هاب” الذي يوفر فرصة المشي لمسافات طويلة في المناطق الطبيعية الخلابة. تبدأ الأسعار من 67 دولاراً في الليلة.  

اليك أيضًا..بالصور: مدينة تيكال .. شاهد معنا أعجوبة غواتيمالا القديمة المذهلة!

7- فندق ريدوودز، كاليفورنيا

يقع بالقرب من بلدة كوبرتينو، وهو محاط بالأحجار، ويبعد 20 دقيقة فقط عن سيليكون فالي. تبدأ الأسعار من 180 دولاراً في الليلة. 

8- فندق ويسل ستوب، مينيسوتا

تعتبر وسائل الراحة والساونا والمدافئ والمقاهي الكثيرة من المميزات التي يختص بها فندق ويسل ستوب. تبدأ الأسعار من 125 دولارًا في الليلة. 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

نصائح قبل زيارة برج بيزا المائل

نصائح مهمة قبل زيارة برج بيزا المائل في إيطاليا

يعتبر برج بيزا المائل أحد أهم المعالم السياحية في إيطاليا، لذا لا عجب أن يحرص على زيارته الكثير من سائحي العالم، ممن يبحثون عن فرصة لاكتشاف هذا البرج المعماري الفريد الذي دام بنائه 199 عاما، وعُرف باسم برج بيزا المائل لوجود ميلان به وانحراف عن المستوى العمودي، فإن كنت تنوي زيارته قريبا.. تعرف معنا على هذه النصائح التي ستفيدك خلال رحلتك.