الرئيسية / أخبار / مطعم Key West Bar & Grill البقعة المثالية للتلذّذ بأشهى النكهات

مطعم Key West Bar & Grill البقعة المثالية للتلذّذ بأشهى النكهات

يُشكّل مطعم Key West Bar & Grill البقعة المثالية للتلذّذ بأشهى النكهات من وحي الجزيرة وسط أجواء بعيدة عن التكلّف بمحاذاة الشاطئ، وكأنّه نفحة من الهواء المنعش في قلب المدينة وضوضائها.

 

يصطحب مطعم Key West ضيوفه إلى عالم الأحلام والعطلات أثناء تذوّق ما لذّ وطاب من المأكولات والمشروبات في المطعم المحاذي للشاطئ الذي تطغى عليه أجواء جزر الكاريبي.

 

ينبض كل طبق بتوليفة غنية من النكهات الكاريبية واللاتينية ويحتوي على مكوّنات بسيطة وطازجة، مُحضّرة بدقّة وعناية لينعَم الضيوف بتجربة مُريحة تبعث على الهدوء.

 

من الأطباق المفضّلة لدى روّاد مطعم Key West نذكر الضلوع المشوية، والتاكوس، والدجاج بتتبيلة “جيرك”، والهالابينيو المحشو بالسيفيتشي، وسيفيتشي السلطعون والبطيخ مع أقدام السلطعون  والبطيخ وصلصة التشيلي، واليوزو، والأفوكادو والكمّون والكزبرة المطحونة.

 

لا تفوّتوا تحضير طبق المشاوي على طريقتكم الخاصة مع القائمة التي تُتيح لكم اختيار الطبق حسب ذوقكم، من التتبيلة إلى الصوص والأطباق الجانبية.

 

ننصحكم أيضاً بتذوّق أطباق Mama’s Bowls من القائمة، فكل وصفة هي من إعداد أحد الطهاة في المطعم، وتعكس شخصية كل طاهي، مثل طبق Belinda’s Curried Goat المكوّن من الأرز بالكركم والكمّون، والألو بالاك (البطاطس والسبانخ المفرومة)، واليقطين، والمانغو الأخضر، وطبق Olivier’s Chicken Curry مع الروتي والأرز واليقطين، و Amanda’s Oxtail Stew  مع زلابيّات جوز الهند والأرزّ والبازيلا وفاكهة موز الجنّة المقلية، فيما طبق Jamaican Ital Pot يحتوي على الخضار المتبّلة بالزنجبيل والكاري، والأرز بالكركم والكمّون، واليقطين والروتي ، وهو طبق فيغان بامتياز.

 

إذا كنتَ تنشد قطعةً من الجنّة هنا في قلب دبي، توجّه إلى مطعم Key West للتنعّم بالطقس الاستوائي، والشواطئ الرملية ومشاهد غروب الشمس الخلابة. 

ساعات العمل: من الساعة 5:00 بعد الظهر حتّى منتصف الليل (من الأحد إلى الخميس)، ومن الساعة 12:00 ظهراً حتّى الساعة 4:00 بعد الظهر (الجمعة والسبت)، ومن الساعة 5:00 بعد الظهر حتّى منتصف الليل (الجمعة والسبت)

سهرة السيّدات  Ladies Nightالأربعاء من الساعة 7:00 مساءً حتّى الساعة 10:00 ليلاً: انضمّي إلينا كل ليلة أربعاء من الساعة 7:00 مساءً وارتدي حذاء مريحاً للرقص طوال الليل. تشمل السهرة عدداً غير محدود من بعض مشروبات الكوكتيل، والمشروبات الفوّارة، إلى جانب العروض الترفيهية الحيّة.

 

سهرة Jammin’ at Kay Westالخميس من الساعة 7:00 مساءً حتّى الساعة 10:00 ليلاً: لاقونا كل ليلة خميس من الساعة 7:00 مساءً واستقبلوا عطلة نهاية الأسبوع مع أجمل الأغاني، وأشهى المأكولات وأروع الأجواء. تستمّر عروض الموسيقى الحية طوال الليل.

 

عرض Happy Hour: كل يوم بين الساعة 5:00 مساءً و7:00 مساءً: حسومات بنسبة 30% على قائمة مشروبات Key West من الساعة 5:00 بعد الظهر حتّى الساعة 7:00 مساءً.

المشروبات والتاكوس: كل يوم من الساعة 5:00 بعد الظهر حتّى منتصف الليل (ما عدا أيّام الخميس): زورونا يومياً لتذوّق الحياة على الجزيرة وتناول المشروب والتاكوس لقاء 99 درهماً إماراتياً للشخص الواحد في Key West Island Bar. يُشار إلى أنّه لا يُمكن استخدام هذا العرض مع أي عروض أو حسومات أخرى.

 

يستقبل مطعم Key West الرواد على الغداء والعشاء كل جمعة وسبت من الساعة 12:00 ظهراً لغاية منتصف الليل، ويُقدّم المشروبات والعشاء يومياً من الساعة 5:00 مساءً حتّى منتصف الليل. 

 

التفاصيل: يستقبل المطعم الزوّار على الغداء والعشاء أيّام الجمعة والسبت من الساعة 12:00 ظهراً حتّى منتصف الليل. يُقدّم المشروبات والعشاء يومياً من الساعة 4:00 بعد الظهر حتّى منتصف الليل. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني، ولإجراء الحجوزات في مطعم Key West Bar & Grill، يمكنكم الاتصال على الرقم +971 4 376 6290 / 6286 أو مُراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي [email protected]s.com.

 

تنطبق الشروط والأحكام

 

 

منتجع وسبا Nikki Beach دبي، لؤلؤة جميرا، دبي. للحجوزات والاستفسارات:

[email protected] / 00971 4376 6034

 

 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية التركية تقدم المزيد من تجارب الطيران الفاخر لضيوفها عبر مجموعات السفر الجديدة

الخطوط الجوية التركية تقدم المزيد من تجارب الطيران الفاخر لضيوفها عبر مجموعات السفر الجديدة

المشاركات كجزءٍ من سعيها الدائم لزيادة راحة الركاب أثناء السفر، يوفر الناقل الوطني التركي الآن …