الرئيسية / أخبار / أخبار متنوعة / RIMOWA تطرح مجموعة حقائب بألوان جديدة مستوحاة من بعض محطات السفر

RIMOWA تطرح مجموعة حقائب بألوان جديدة مستوحاة من بعض محطات السفر

RIMOWA تطرح مجموعة حقائب بألوان جديدة مستوحاة من بعض محطات السفر

في هذا الصيف، يسرّ علامة RIMOWA كشف النقاب عن مجموعتها الجديدة من الحقائب النابضة بالألوان، وهي الأولى منذ إطلاق هويتها البصرية الجديدة. تُشكّل الألوان الأربعة المتميّزة التي تتوفّر بها حقيبة RIMOWA Essential، خطوةً هامةً على صعيد الانتشار المتواصل للعلامة، كما تحمل روحاً جديدةً بالنسبة إلى عملاء العلامة الأوفياء والجدد على حد سواء.

على أيّ حال، تدرك RIMOWA تماماً أهمية تقديم قطعة فريدة من نوعها للمسافرين العصريين. ففيما يختار البعض لاصقاتٍ أو غيرها من الأكسسوارات، يفضّل مسافرون كثر التعرّف إلى حقيبتهم من خلال لونها المميز. من هذا المنطلق بالضبط، ابتكرت علامة RIMOWA حقائب بألوان ملفتة للنظر.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ علامة RIMOWA ترفض اختيار هذه الألوان النابضة بالحياة بصورة عشوائية، لا بل تعمد إلى انتقاء ألوان تحمل في طياتها هدفاً وهويةً. غالباً ما يصبّ المسافرون كلّ تركيزهم على الوجهة. إلا أنّ RIMOWA تسعى إلى تسهيل رحلاتهم ودعوتهم إلى التأمل في بعض محطات سفرهم. وفي إطار هذه الفلسفة، استوحت العلامة الألوان الأربعة الجديدة مباشرةً من المنظر الجوي للمعالم النائية التي يمكن عادةً مشاهدتها فقط من الطائرة- أماكن معزولة يتمّ عبورها مراراً وتكراراً ولا تنفك تنتظر الزيارات.

تشمل الألوان الجديدة لحقيبة RIMOWA Essential، لون Coral المستوحى من البحيرة الوردية في أستراليا الغربية؛ وSlate الذي يحاكي درجات اللون الرمادي الباهت الذي تتميز به المناجم الأندونيسية؛ وSage الذي يعكس منطقة البحيرات في شمال شرق إنجلترا؛ وSaffron المستقى من حقول أزهار كانولا الصفراء في توسكانا.

وكالعادة، أولت علامة RIMOWA اهتماماً بالغاً لأدق تفاصيل حقائب RIMOWA Essential الجديدة النابضة بالألوان، بدءاً من المسكة والسحّاب وصولاً إلى الشارة والعجلات. والنتيجة: حقيبة أحادية اللون بحلّة عصرية مفعمة بالحركة.

أخيراً، يُذكر أنّ حقائب RIMOWA Essential الملوّنة الجديدة من RIMOWA سوف تتوفّر بأحجامها الثلاثة اعتباراً من 6 يونيو 2019 في متاجر RIMOWA وعبر الإنترنت على موقع RIMOWA.com

سعر التجزئة المقترح لحقيبة Essential Cabin: 2,390 درهماً إماراتياً

سعر التجزئة المقترح لحقيبة Essential Check-in L:3,090  دراهم إماراتية

سعر التجزئة المقترح لحقيبة Essential Trunk Plus:3,790 درهماً إماراتياً 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

ZENITH PILOT TYPE 20 ADVENTURE

المشاركات تقوم ساعة Zenith Pilot Type 20 Adventure بدمج إطلالة مدنيّة بالكامل مع تنوّع ليس …