الرئيسية / أخبار / دخول مجاني للأطفال إلى دبي باركس آند ريزورتس مع جيه إيه للمنتجعات والفنادق

دخول مجاني للأطفال إلى دبي باركس آند ريزورتس مع جيه إيه للمنتجعات والفنادق

دخول مجاني للأطفال إلى دبي باركس آند ريزورتس مع جيه إيه للمنتجعات والفنادق

في فرصة مميزة لتجربة أكبر حديقة ألعاب متكاملة على مستوى المنطقة

تقدم جيه إيه للمنتجعات والفنادق لضيوفها عرضًا يتضمن دخولًا مجانيًا إلى دبي باركس آند ريزورتس للأطفال حتى تاريخ 31 أغسطس 2019 عند الإقامة في فنادق ومنتجعات جيه إيه الحائزة على جوائز، متيحة لهم فرصة تجربة أكبر حديقة ألعاب متكاملة على مستوى المنطقة.

يسري العرض على الأطفال من عمر 3 إلى 16 عامًا ويشمل تذاكر الدخول ليوم وإلى منتزه واحد، وكل ما على الراغبين بالاستفادة من العرض شراء تذكرة دخول إلى المنتزه في الفندق واستلام تذكرة الدخول المجانية للأطفال في دبي باركس آند ريزورتس. 

ما من طريقة أفضل من تمضية العطلة الصيفية في حديقة ليغولاند المائية، أو الاستمتاع بالألعاب التفاعلية التي تحفّز مخيلة الأطفال وتثقفهم في ميني لاند دبي، أو قضاء أمتع الأوقات بالوقت في المنطقة المغلقة والمكيّفة في موشنجيت دبي.

 

يمكنك الإقامة في فندق جيه إيه أوشن فيو الحائز على العديد من الجوائز، والذي يقع في ذا ووك، جميرا بيتش ريزيدنس وعلى بعد 16 دقيقة فقط من دبي باركس آند ريزورتس. يضم هذا الفندق الأنيق والنابض بالحياة 342 غرفة وجناحًا تتمتع جميعها بإطلالة جميلة على المحيط. كما يضم 6 مطاعم مختلفة، حيض تقدم الوجبات الخفيفة في كافيه فايا، أما لا ريفاج فهو مطعم عصري غير رسمي، بينما تقدم المأكولات العربية في سحر البحار، كما يضم الفندق أيضًا لاونج أوف سايد الياضي الجديد حيث تتوفر العديد من الأجواء الترفيهية بما في ذلك البلياردو، ولعبة رمي السهام، وطاولة كرة القدم.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح اللامتناهي والتمتع بالإطلالات على مشهد غروب الشمس، كما يوجد منتجع Calm الصحي، وصالون تجميل، ومركز لياقة بدنية، ونوادٍ الأطفال والشبان، كذلك يتوفر نقل مجاني إلى مراكز التسوق القريبة حيث التخفيضات والعروض الرائعة على مدار الصيف.

 

يمكن للعائلات أيضًا اختيار الإقامة في شقق جيه إيه برج شاطئ الواحة الفسيحة والمخدمة والتي يبلغ عددها 172 شقة. تقع هذه الشقق التي تتمتع بتصاميم عصرية وأنيقة في ذا ووك في جميرا بيتش ريزيدينس، وتضم مطبخًا مجهزًا بالكامل، وصالة، ومنطقة لتناول الطعام وتوفر خيار غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم، مع حمامات خاصة وأجهزة تلفزيون. 

توفر الشقق أيضًا مسبحين يمكن التحكم بدرجة حرارتهما، ومسبحًا للأطفال به زلاجة مائية، ونوادي للأطفال والشبان وحافلات نقل مجانية إلى مراكز التسوق القريبة.

انطلق في رحلة ليوم واحد إلى دبي باركس آند ريزورتس والتي تفتح أبوابها من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً يوميًا، حيث يمكن الاستمتاع بالألعاب داخل المنتزه المكيّف وفي حديقة ليجولاند المائية الذي يتم التحكم فيه بدرجة حرارة مياهها. يمكن للأهل قضاء الوقت بالاستفادة من العروض المميزة على الأزياء الفاخرة في دبي أوتليت فيليج الواقعة في نفس المنطقة.

كذلك يتوفر خيار آخر للإقامة هو جيه إيه ذا ريزروت، المنتجع الأغنى بالتجارب في دبي والواقع على بعد 14 دقيقة فقط من دبي باركس آند ريزورتس وأماكن التسوق في دبي أوتليت فيليج. يضم هذا المنتجع 7 مسابح بإطلالات طبيعية و24 مطعمًا واستراحة، وملعب غولف قياسي من 9 حفر وعدد أقصى للضربات يبلغ 35 وركن تدريب مضاء ومساحات خضراء، فضلًا عن وجود أكاديمية “Leadbetter ” للغولف، بالإضافة إلى 4 ملاعب تنس مضاءة وملاعب اسكواش، وملاعب تنس الريشة، ومرافق لكرة الطائرة الشاطئية وركوب الخيل، وملعب غولف مصغر من 9 حفر، ومركز “ووتركولد” للرياضات المائية بما في ذلك التزلج على الماء، ورياضة ركوب الأمواج، وركوب القوارب، والمراكب الشراعية، كما يوجد مرسى الخاص مُخدم بالكامل بـ 85 مرفأ حيث يمكن الذهاب في رحلات صيد ورحلات بالقوارب والطائرة المائية. كما يضم 6 سلاسل للرماية، ومركز سبا Calm ، وحديقة حيوية ، ودار حضانة ، و CoolZone Kids ’Club ، وخدمة مجالسة الأطفال. يعد جيه إيه ذا ريزورت خيار ممتاز آخر للمسافرين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يبحثون عن تجربة عطلة مليئة بالترفيه ، بالقرب من مراكز التسوق القريبة والكثير للأطفال للقيام به.

كما يضم المنتجع 6 حقول للرماية، وسبا، وحديقة نباتية وحضانة، ونادي CoolZone للأطفال، ونادي ChillZone Teen، وخدمة مجالسة الأطفال.

يعد جيه إيه ذا ريزورت واحدًا من الخيارات العديدة المثالية للضيوف من الخليج الباحثين عن تجارب عطلات مليئة بالترفيه وعلى مقربة من مراكز التسوق واللعب.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

حياة العالمية تكشف عن خطتها لافتتاح فندق "حياة ريجنسي كايرو ويست" في القاهرة نهاية 2020

حياة العالمية تكشف عن خطتها لافتتاح فندق “حياة ريجنسي كايرو ويست” في القاهرة نهاية 2020

تعد منطقة بروفانس واحدة من اجمل الأماكن الساحرة التي يمكن للزائرين الاستمتاع بزيارتها خلال رحلة السياحة في فرنسا، حيث تشتهر بروعة مناظرها الطبيعية المتنوعة وأميالها من حقول الكروم وحقول الخزامى والمياه الزرقاء الكريستالية، ما يجعل منها بمثابة حلم للمسافرين عند السفر إلى فرنسا.