الرئيسية / أخبار / مطعم كارين عنوان فن الطهي الفرنسي بامتياز

مطعم كارين عنوان فن الطهي الفرنسي بامتياز

مطعم كارين عنوان فن الطهي الفرنسي بامتياز

الوجهة الفاخرة في نادي الإمارات للجولف تكشف عن عريشتها الصيفية الجديدة

أعلن ’كارين‘، المطعم الفرنسي المتوسطي الشهير، عن افتتاح التراس الخارجي العصري لهذا الصيف، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء تحت العريشة المشرقة الجديدة، والاستمتاع بالهواء المنعش مع إطلالات ساحرة على المدينة والمناظر الخضراء الخلابة في ’نادي الإمارات للجولف‘.

 

ويواصل المطعم نجاحه للصيف الثاني على التوالي موفراً للذواقة أشهى الأطباق البسيطة والشهية في المدينة. وتمنح العريشة رواد الوجهة المترفة خيار تناول الطعام في الهواء الطلق والتلذذ بوجبات إفطار رائعة في عطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى وجبات الغداء التي تدوم لوقتٍ طويل ووجبات عشاء لا تُنسى، وكل ذلك وسط أجواء حميمية تكتمل روعتها مع تصاميم المطعم الداخلية الأنيقة.

 

كما يسعى ’كارين‘ إلى نقل صورة تحاكي نمط الحياة الفرنسية المتوسطية إلى مشهد الضيافة في دبي، وترسيخ تقاليد مشاركة الأطباق المحضرة من وصفات أصيلة مع لمسات مميزة مستوحاة من المطابخ العالمية. إذ تزخر أطايب المطعم المتوسطي المعاصر بأروع التوليفات الطازجة والمخبوزات المعدّة بإتقان.

 

ويعتبر المطعم، الذي يقع وسط مجمع “تلال الإمارات السكني”، وجهة محبّبة لدى مجموعة من الضيوف الدائمين، بفضل طعامه الشهي وأجوائه المفعمة بالحيوية. وترتقي العريشة الجديدة التي سيتمّ افتتاحها في الصيف من مكانة المطعم ليصبح الوجهة المثالية الأكثر تفضيلاً خلال الموسم. 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

حياة العالمية تكشف عن خطتها لافتتاح فندق "حياة ريجنسي كايرو ويست" في القاهرة نهاية 2020

حياة العالمية تكشف عن خطتها لافتتاح فندق “حياة ريجنسي كايرو ويست” في القاهرة نهاية 2020

تعد منطقة بروفانس واحدة من اجمل الأماكن الساحرة التي يمكن للزائرين الاستمتاع بزيارتها خلال رحلة السياحة في فرنسا، حيث تشتهر بروعة مناظرها الطبيعية المتنوعة وأميالها من حقول الكروم وحقول الخزامى والمياه الزرقاء الكريستالية، ما يجعل منها بمثابة حلم للمسافرين عند السفر إلى فرنسا.