الرئيسية / أخبار / الخطوط الجوية التركية تقدم المزيد من تجارب الطيران الفاخر لضيوفها عبر مجموعات السفر الجديدة

الخطوط الجوية التركية تقدم المزيد من تجارب الطيران الفاخر لضيوفها عبر مجموعات السفر الجديدة

الخطوط الجوية التركية تقدم المزيد من تجارب الطيران الفاخر لضيوفها عبر مجموعات السفر الجديدة

كجزءٍ من سعيها الدائم لزيادة راحة الركاب أثناء السفر، يوفر الناقل الوطني التركي الآن حقائب سفر جديدة مصممة خصيصاً من قبل علامة “فيرزاتشي” الرائدة في عالم الأزياء، وعلامة “ماندرينا داك” المتخصصة في منتجات السفر.

وبالتزامن مع ازدياد عدد ركابها وحصتها السوقية من قطاع الطيران العالمي كل عام، بدأت الخطوط الجوية التركية باستقبال ركاب درجة الأعمال على الرحلات العابرة للقارات بتصاميم أنيقة وراقية من مجموعات “فيرزاتشي” ابتداءً من 2 يوليو. وتحتوي هذه المجموعات على جوارب، وسدادات أذنين، وقناع نوم، وملصقات تحذيرية، ومرطب شفاه “فيرزاتشي”، ومرطب يدين، ورذاذ الوجه، ودبوس شعر (في مجموعات النساء فقط)، وذلك لتلبية مختلف احتياجات الركاب المتعلقة بهذا الجانب أثناء سفرهم.

وما يجعل هذه المجموعة مميزة عن غيرها هو كون الحقائب اللطيفة الجديدة، المصممة حصرياً للخطوط الجوية التركية، مجهزة بشكل منفصل للمسافرين الرجال والنساء، واضعةً احتياجاتهم المختلفة في الاعتبار. التصميم الأنيق والعملي للحقائب، والتي يمكن للركاب الحصول عليها بألوان مختلفة، تجعل استخدامها جذاباً بعد الرحلة. وتضمن منتجات ترطيب البشرة المقدمة من “فيرزاتشي”، داخل جيبٍ خاص في الحقيبة، أوقاتاً مريحة للمسافرين أثناء رحلاتهم الطويلة.

أما مجموعة السفر الأخرى المقدمة لركاب الدرجة الاقتصادية في رحلات الشركة العابرة للقارات ابتداءً من 3 يوليو، مصممة من قبل علامة “ماندرينا داك”، المعروفة بتقديم حلول مبتكرة وعملية للمسافرين من خلال تصاميمها الذكية والفريدة. هذه المجموعة تتضمن قناع نوم، وجوارب، وسدادات أذنين، ومرطب شفاه، وفرشاة أسنان، ومعجون أسنان. وسعياً منها لتقديم منتجات طبيعية وعالية الجودة للعناية بالبشرة إلى ركابها، توفر الخطوط الجوية التركية ضمن حقائب السفر الجديدة منتجات “أتيلير ريبول”، ذات التاريخ العريق الذي يعود لعام 1895. وتوفر هذه العلامة التجارية، التي يتم تقديم منتجاتها حالياً في حمامات الدرجة الاقتصادية، مرطب شفاهٍ كجزءٍ من منتجات العناية بالبشرة في الحقائب الجديدة.

تستثمر الخطوط الجوية التركية باستمرار في مختلف منتجاتها وخدماتها، سعياً منها للاستمرار بتقديم تجربة سفر لا مثيل لها لضيوفها على متن رحلاتها. 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أسكوت للفنادق تعيّن مديراً عاماً جديداً لفندق أسكوت رافال العليا الرياض

المشاركات تعزيزاً لفريقها القيادي في السعودية أعلنت إدارة أسكوت العالمية للفنادق،عن تعيين بارتلوميج مارت مديرًا …