الرئيسية / اكتشف / بالصور: فندق Seashell House في المكسيك، حياة فندقية داخل قوقعة بـ232 جنيها!

بالصور: فندق Seashell House في المكسيك، حياة فندقية داخل قوقعة بـ232 جنيها!

Seashell-House

“شاهد الطبيعة من قوقعة”، الآن يمكن الاستمتاع بهذه التجربة من خلال الإقامة في فندق Seashell House الذي يمنحك مشهدا فريدا من نوعه، إذ عند النظر إليه يأخذ الضيف لعالم البحار الساحر لما يتميز به من تصميم يتخذ شكل الصدف والقواقع البيضاء، كما تملؤه الأصداف البحرية في كل مكان.

نجح الفندق الجديد في تغيير رؤيتنا عن الإقامة الفندقية التي اعتدنا عليها، وأثبت فندق Seashell House المذهل نجاحاً كبيراً خصوصاً مع محبّي قصة “حوريّة البحر” من جميع أنحاء العالم بفضل ديكوره المميّز.

ويقع الفندق على ساحل جزيرة موخيريس بالمكسيك، ويتكوّن من مبنيين كلاهما على شكل صدفة عملاقة، ويحتوي على أربع غرف، وتشبه الأبواب والنوافذ المنحوتة باليد الأفلام الخيالية، ويوفر خدمة على أعلى مستوى لقضاء عطلة رائعة من الدرجة الأولى، بحسب موقع travelerpedia.

اليك أيضًا..بالصور: نظرة على جمهورية بنما ..بوابة العبور إلى الجمال الاستوائي

ويتمتع بحمام سباحة ذي تصميم مستوحى من الأسماك، والكثير من المقاعد المحيطة به للاستمتاع بأشعة الشمس والمناظر الطبيعية الساحرة، وبه الأبواب والنوافذ منحوتة بطريقة درامية.

ويستطيع الزائر أن يستأجر العقار بالكامل مقابل 232 جنيهاً إسترلينياً في الليلة على Airbnb.

ونجد أيضاً مسبحاً كبيراً في الهواء الطلق مع ديكور أشبه بسمكة، والكثير من المقاعد المحيطة به للاستمتاع بأشعة الشمس والمناظر الطبيعية الساحرة. 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أفضل-وجهة-سياحية-في-العالم

بالصور: اختيار أفضل وجهة سياحية في العالم بعد منافسة شرسة مع نيويورك ولندن وباريس، اليك التفاصيل

فازت مدينة موسكو بجائزة أفضل وجهة سياحية في العالم ، في مسابقة شاركت فيها كل من مدينة نيويورك، ولندن، وباريس، وسيدني، وريو دا جانييرو، ولشبونة.