الرئيسية / اكتشف / رحلات سياحية تحاكي الحياة على كوكب المريخ قريبًا في اسبانيا!!

رحلات سياحية تحاكي الحياة على كوكب المريخ قريبًا في اسبانيا!!

رحلات سياحية تحاكي الحياة على كوكب المريخ

من المزمع أن يطلق موقع TripAdvisor خدمة مميزة جديدة تتمثل في رحلات استكشافية جديدة للسياح على الأراضي الإسبانية، تحاكي الحياة على كوكب المريخ .

وتتمثل الرحلة في قضاء ثلاثة أيام بلياليها في موقع “استرولاند” الذي يتألف من كهف يبلغ ارتفاعه 196 قدماً (59.7 متر)، ويمتد في جبال كنتابريا بعمق 0.93 (1496 متراً).

وتوفر التجربة ظروفاً مشابهة لظروف الحياة على كوكب المريخ بكل تفاصيلها، وتعزل المشاركين عن الاتصال بالحياة البشرية بشكل كامل.

وقد تم بالفعل تنفيذ أول رحلة تجريبية من قبل طاقم مختص، استعداداً لفتح الباب أمام رحلات منظمة للسياح خلال الأشهر القليلة المقبلة.

اليك أيضًا..بالصور: جزيرة أوكونوشيما.. شاركنا في رحلة خاصة الى جزيرة الأرانب اليابانية!

وستستمر الرحلة التجريبية 30 يوماً، تشمل برنامجاً تدريبياً شاملاً لمدة 27 يوماً على الإنترنت، وثلاثة أيام أخرى من التدريب البدني والنفسي داخل مرافق موقع “أسترولاند”.


من الجدير بالذكر بأن تكلفة الرحلة السياحية في أسترولاند تبلغ قرابة 6000 يورو (6600 دولار أمريكي)، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

جسر-نهر-سيدو

بالصور: جسر نهر سيدو ، أعلى جسر في العالم .. تعرف معنا على مكانه!

المشاركات جسر نهر سيدو ، دولة الصين التي مازالت تملك الرقم القياسي لأطول جسر في …