الرئيسية / اكتشف / بالصور: استمتع بالإقامة داخل صَدَفة عملاقة .. من أغرب الفنادق في المكسيك!

بالصور: استمتع بالإقامة داخل صَدَفة عملاقة .. من أغرب الفنادق في المكسيك!

استمتع بالإقامة داخل صَدَفة عملاقة .. من أغرب الفنادق في المكسيك!

يقع فندق “Seashell House” على شاطئ المياه الأطلسية لجزيرة موخيرس المكسيكية الهادئة والمثالية لقضاء عطلة استوائية ممتعة داخل واحد من أغرب الفنادق في المكسيك الذي يبدو كـ صَدَفة بحرية عملاقة، والذي يعتبر أيضاً من أكثر الفنادق إبداعاً في العالم، ويبعد خطوات قليلة عن مياه البحر الكاريبي الكريستالية.

قام المهندسان إدواردو وراكيل أوكامبو بتصميم الفندق وبناؤه من صدف البحر في عام 1996 ، ويتألف من منزلين مستوحى شكلهما من صدف القواقع، وتتكون كل صدفة من أربع غرف تتسع كل منها لأربعة أشخاص ومطبخ صغير وبركة سباحة خاصة بها، وتمتلك الغرف إطلالات بحرية خلابة وتقع على بعد دقائق من أفضل شاطئ في الجزيرة ومناطق الجذب الأخرى.


تبلغ تكلفة الإقامة في الغرفة لليلة واحدة 250 دولاراً والتي تبدو تكلفة معقولة إذا تم تقسيمها على أربعة أشخاص، كما يوجد منطقة رئيسية للمعيشة ومطبخ صغير في الطابق الأرضي، ولا تحتوي غرفة المعيشة على زوايا لكونها مستديرة بشكل كامل، كما تم بناء حوض السباحة من قواقع الصدف والمحار وتحيطه أشجار جوز الهند والنباتات الاستوائية، كما نجد أن صنابير المياه مصنوعة من المرجان والرفوف في الغرف من الأصداف التي تم جمعها من شاطئ الجزيرة.

تم بناء المنزل من المواد الخرسانية بالإضافة إلى نوعين من الأصداف، حيث استخدمت أصداف السلطعون في البناء الأصغر حجماً، في حين تم بناء الجزء الآخر من صدف المحار، وتم وضع المطبخ في تعرجات أحد الأصداف، ويحتوي على ثلاجة وميكروويف وموقد ومغسلة ومنطقة جلوس مستديرة لتناول الطعام.

اليك أيضًا..بالصور: فنادق تقدم هذه خدمات غريبة لنزلائها، اكتشفها معنا!

تؤدي السلالم الدائرية إلى غرفة النوم الرئيسية وشرفة صغيرة تتمتع بإطلالة رائعة على الحدائق التي تقع خارج منطقة البحر الكاريبي وتعطرها نسمات المحيط المنعشة، ولا يبعد الفندق عن المنحدرات المذهلة والشواطئ الصغيرة التي تختفي وتظهر مع المد والجزر، ويخفي المحيط الكثير من الهدايا الرائعة كالأصداف والشعاب المرجانية الجميلة.

يقدم الفندق لضيوفه أعلى مستوى من الخدمة ذات الدرجة الأولى، كما يعيش المالكون راكيل وإدواردو في الجوار ويحرصون دائماً على التأكد من أن ضيوفهم يحصلون على عطلة مثالية، ويعد فندق “Seashell House” والحدائق الجميلة هي المكان المثالي لحضور حفل زفاف رومانسي وقضاء شهر عسل. 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

جسر-نهر-سيدو

بالصور: جسر نهر سيدو ، أعلى جسر في العالم .. تعرف معنا على مكانه!

المشاركات جسر نهر سيدو ، دولة الصين التي مازالت تملك الرقم القياسي لأطول جسر في …