الرئيسية / أخبار / بالصور: حيلة ذكية ، هذه السيدة قامت بتحويل مقاعد الطائرة الى سرير!

بالصور: حيلة ذكية ، هذه السيدة قامت بتحويل مقاعد الطائرة الى سرير!

حيلة ذكية ، هذه السيدة قامت بتحويل مقاعد الطائرة الى سرير!

تشكل رحلات الطيران الطويلة كابوساً للكثيرين، حيث تسبب شعوراً بالتعب والإجهاد، وخاصة في الدرجة الاقتصادية، مع صعوبة النوم والاسترخاء. إلا أن إحدى المسافرات وجدت حيلة ذكية، لتحويل مقاعد الطائرة إلى سرير مريح، مما وفر لها ولأسرتها فرصة الحصول على قسط من النوم والراحة، خلال رحلة من ملبورن إلى لوس أنجلوس على متن رحلة بالدرجة الاقتصادية.

وكشفت المدونة أديل باربارو، كيف تمكنت من دفع 104 جنيه استرليني (150 دولار) إضافية، لتزويد أطفالها بسرير مناسب للنوم خلال الرحلة، وهذا أوفر بكثير من السفر على متن رحلات الدرجة الأولى الفاخرة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتقول أديل إنها سافرت على الخطوط الجوية النيوزلندية، وحجزت مقاعد سكاي كوتش، التي توفر مساحة إضافية للأرجل، كما يمكن للحواجز بين المقاعد أن ترفع بالكامل للأعلى، مما يوفر إمكانية تحويل 3 مقاعد إلى سرير بحجم مناسب.

اليك أيضًا..تعرّف معنا على أطول جولة بحرية في العالم، ستمر السفينة بست قارات وتتوقف في 113 وجهة سياحية!

وفي منشورها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كتبت أديل “إذا كنت تسافر مع شخص آخر، يمكنكما شراء مقعد ثالث بنصف السعر، وستحصل على صف كامل من المقاعد”.

وأضافت “هذه الطريقة مثالية للرحلات الطويلة، وخاصة إذا كنت تسافر مع عائلتك، لقد نمنا جميعاً خلال الرحلة”.

وأثارت هذه الطريقة إعجاب الكثيرين، وتمنى البعض أن توفر باقي شركات الطيران هذا الخيار، حتى تصبح رحلات السفر الطويلة جواً أكثير راحة وبتكاليف معقولة. 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

4 طرق سريعة لتكسب تذاكر طيران أرخص سعرا، تعرف عليها معنا

تذكرة الطيران هي الجزء الأكثر كلفة لدى التحضير للعطلة. يبحث كل شخص عن رحلة الطيران الأرخص وتذاكر طيران أرخص .