الرئيسية / أخبار / ZENITH PILOT TYPE 20 ADVENTURE

ZENITH PILOT TYPE 20 ADVENTURE

تقوم ساعة Zenith Pilot Type 20 Adventure بدمج إطلالة مدنيّة بالكامل مع تنوّع ليس له مثيل. تعبّر Pilot Type 20 Adventure عن الموثوقيّة والراحة والمتانة، وتأتي أيضاً ضمن إصدار كرونوغراف يحمل اسم Pilot Type 20 Chronograph Adventure. تضمن هذه الإضافات إلى مجموعة Pilot سهولة القراءة الخاصّة بعلامة Pilot من أجل الباحثين عن الإثارة والأدرينالين وأبناء المدينة على حدّ سواء، بالإضافة إلى الخيار بين سوارَين قابلَين للتبديل، ويُتوقّع أن تشكّل لمسة من الطاقة العالية لكافة المناسبات.

إن Pilot Type 20 Chronograph Adventure ي وريثة طبيعيّة للعدّادات التي طوّرتها Zenith في أوائل أعوام علم الكائرات وتعمل بواسطة نظام حركة كرونوغراف أوتوماتيكي El Primero بعجلة موازنة. تمّ تصنيع Pilot Type 20 Adventure لتكون في الطليعة، وهي مجهزة بعيار Zenith Elite 679 أوتوماتيكي يضمن موثوقيّة كاملة واحتياطي طاقة لمدّة 50 ساعة مصمّم لتخطّي أكبر كمين.

تتميّز ساعتا Pilot Type 20 Adventure بتاج عريض قابل للضبط بسهولة الخاص بعدادات الطيران الأصليّة التي ألهمت هذه القطع الأساسيّة من حزمة القرن الواحد والعشرين، وتتمتّعان بعلب بقطر 45 ملم من البرونز. وفي حين يحمل ظهر العلب من التيتانيوم شعار ZENITH Flying Instruments كإشادة نهائيّة للروح الرائدة لقدواتها، يتوفّر أحدث إصدار ضمن الإصدارت المدنيّة الضروريّة مع موانئ محبّبة باللون الأخضر العسكري تضمّ أرقاماً عربيّة كبيرة الحجم مصنوعة بالكامل من مادة Super-LumiNova®.

تساهم هذه الساعات في جعل Pilot Type 20 Adventurer الأكسسوار المثالي إذا كنتم تحبون الحركة، وتأتي مع خيار من السوارات من جلد التمساح التمويهي أو جلد العجل باللون الكاكي العسكري، مع بطانة حماية مطاطي ومشبك بحزام من التيتانيوم.

ZENITH: مستقبل صناعة الساعات السويسريّة

منذ عام 1865، تهتدي Zenith بالأصالة والجرأة والشغف في تخطّي حدود الامتياز والدقة والابتكار. بعد فترة وجيزة من تأسيس العلامة في لو لوكل من قِبل صانع الساعات الملهم جورج فافر-جاكو، اشتهرت Zenith لدقة ساعات التوقيت لديها التي حصدت معها 2333 جائزة لساعات التوقيت خلال فترة تزيد عن قرن ونصف من الوجود، وهو رقم قياسي مطلق. تشتهر العلامة بعيارها 1969 El Primero الأسطوري الذي يتيح قياس الأوقات القصيرة بدقة تصل إلى عُشرٍ من الثانية، وقام المصنع  منذ ذلك الحين بتطوير ما يزيد عن 600 إصدار من نظام الحركة. تقدم Zenith اليوم آفاقاً جديدة ومذهلة في قياس الوقت، بما في ذلك توقيت يبلغ عُشراً من الثانية مع Defy El Primero 21، وبُعداً جديداً بالكامل على صعيد الدقة الميكانيكيّة مع الساعة الأكثر دقة في العالم، ساعة Defy Lab للقرن الواحد والعشرين. بتحفيزٍ من علاقات جديدة مع تقليد فخور من التفكير الديناميكي الطليعي، تقوم Zenith بكتابة المستقبل… ومستقبل صناعة الساعات السويسريّة.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

حياة العالمية تكشف عن خطتها لافتتاح فندق "حياة ريجنسي كايرو ويست" في القاهرة نهاية 2020

حياة العالمية تكشف عن خطتها لافتتاح فندق “حياة ريجنسي كايرو ويست” في القاهرة نهاية 2020

تعد منطقة بروفانس واحدة من اجمل الأماكن الساحرة التي يمكن للزائرين الاستمتاع بزيارتها خلال رحلة السياحة في فرنسا، حيث تشتهر بروعة مناظرها الطبيعية المتنوعة وأميالها من حقول الكروم وحقول الخزامى والمياه الزرقاء الكريستالية، ما يجعل منها بمثابة حلم للمسافرين عند السفر إلى فرنسا.