الرئيسية / إيطاليـــا / مجموعة حياة للفنادق تطلق علامة “كابشن باي حياة”

مجموعة حياة للفنادق تطلق علامة “كابشن باي حياة”

مجموعة حياة للفنادق تطلق علامة "كابشن باي حياة"

علامة فندقية جديدة صمّمت لتلهم الضيوف لزيادة التواصل بين البشر

أعلنت مجموعة حياة للفنادق، المجموعة المدرجة ضمن بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: H)، اليوم عن إطلاق العلامة الفندقية الجديدة “كابشن باي حياة”، والتي تتبع لمحفظة الخدمات المختارة لمجموعة حياة للفنادق، وتقدم الضيافة ذات أسلوب الحياة العصرية. تتمحور خدمات العلامة الجديدة حول تشجيع الضيوف على المزيد من التواصل على الصعيد الشخصي والاجتماعي، بحيث يصبح لديهم إنتاجية أكثر في العمل، وليستمتعوا بكافة أساليب الرفاهية في جو اجتماعي مفعم بالحيوية والمرونة، وسوف تتيح العلامة الفندقية الجديدة للضيوف المزيد من المساحات المشتركة، وذلك لتشجيعهم على التواصل والنقاش بشكل أكثر فعّالية. 

 

هذا وقد تم تصميم علامة “كابشن باي حياة” لتقديم موقع فريد للضيوف حيث يمكنهم توطيد علاقاتهم الاجتماعية، وبناء نقاشات مثمرة مع أشخاص جدد خلال تناول الوجبات واحتساء القهوة أو الشاي في نهاية يوم مثمر، وسوف ترتكز خدمات العلامة الفندقية الجديدة على تقديم تجربة تناول أطعمة ومشروبات استثنائية، وذلك من خلال جملة من المطاعم والمقاهي، وتشرف مجموعة يونيون سكوير للضيافة التابعة للمصمم العالمي داني ميير، على تصميم ورعاية المفهوم المبتكر الذي يجمع بين مساحات النقاش والتواصل الاجتماعي مع تقديم تجربة تناول أطعمة ومشروبات مميزة. 

 

وتعليقاً على إطلاق العلامة الجديدة، قالت هيثر جيسلر، نائب رئيس العلامات العالمية لدى مجموعة حياة للفنادق: “نحن في مجموعة حياة للفنادق نؤمن بقوة الاتصال الشخصي، ونحن نجسد هذا الإيمان على أرض الواقع من خلال الاستماع لضيوفنا، ونحن نعلم بأن الضيوف يسعون دوماً للتواصل مع معارف جدد ضمن بيئة أصيلة وودودة، وذلك سواءً كانوا في رحلة لوحدهم أو برفقة أصدقائهم” ، وأضاف هيثر: “سوف تكون العلامة الفندقية الجديدة “كابشن باي حياة” محوراً لدعوة الضيوف والمواطنين المحليين للاجتماع والترفيه عن النفس ضمن أجواء مميزة، حيث يمكنهم لقاء الأصدقاء القدامى أو الجدد ضمن مساحات صممت خصيصاً لهم”. 

 

هذا وسوف ترتكز علامة “كابشن باي حياة” في عملها على ثلاثة محاور أساسية، وهي توفير مساحات جذّابة لخلق أجواء اجتماعية ودودة. سوف تستقبل فنادق علامة “كابشن باي حياة” الضيوف في غرف دافئة ومرافق ذات مساحات واسعة، حيث يشعرون بالمرونة لنقل التجهيزات والأثاث، ويحصلون على المزيد من الخصوصية، وسوف تكون مساحات التواصل مصممة بشكل مفيد يثري جلسات النقاش، ويقدم للضيوف والمواطنين المحليين الفرصة لقضاء وقت مفيد من الحوار البناء. 

 

وتقديم أطعمة ومشروبات مميزة لتحفز الضيوف على التواصل الاجتماعي. لن يتركز الاهتمام على ما يتم تقديمه من أطعمة ومشروبات فقط، وإنما سوف يتم التركيز على جمع الضيوف والمواطنين المحليين مع بعضهم للاستمتاع بالفعاليات الثقافية التي تثري تجربة الإقامة الفندقية لديهم. 

 

وتقديم تجارب تبقى في ذاكرة الضيوف بعد مغادرتهم فنادق العلامة. وذلك سواءً رغب الضيوف بخوض تجارب جديدة أو مقابلة أشخاص جدد، سوف تقدم علامة “كابشن باي حياة” الأجواء المثالية للتواصل، والتي تحفل بالعناية طوال اليوم من خلال تقديم مختلف أصناف المشروبات والوجبات الخفيفة، وذلك ضمن مساحات واسعة صممت لإرضاء الضيوف ،وتأمين سهولة التحكم بكافة تجهيزات الفعاليات على مختلف أنواعها. 

 

هذا وسوف تلتزم علامة “كابشن باي حياة” بتقديم الخدمات المختارة بعناية يميّزها الكفاءة والمرونة، والتي يحصل الضيوف من خلالها على تجارب حياة عصرية صممت لإرضاء الضيوف وتحقيق فرص عائدات رائعة. 

 

ومن جانبه صرّح جيم شو، الرئيس العالمي لتطويرالأعمال لدى مجموعة حياة للفنادق: ” نهدف من خلال إطلاق علامة “كابشن باي حياة” كعلامة فندقية جديدة، بأن تكون المحرك العالمي لتطوير الأعمال لدينا، وذلك في مواقع الانتشار المحلية والعالمية التي تضم الأسواق الحضرية ذات الإقبال الكبير، والأسواق الناشئة المجاورة والمناطق التي تشهد ازدحاماً بشرياً” ، وأضاف جيم : ” نحن نؤمن بأن العلامة الجديدة سوف تشهد نجاحاً كبيراً، وذلك لأن خدمات فنادقها تتمتع بالمرونة ويمكنها أن تنسجم مع متطلبات مختلف المواقع والأسواق، ويمكنها تقديم نهج مستدام في نطاقي التصميم والعمليات”. 

 

للمزيد من المعلومات حول علامة “كابشن باي حياة”، يرجى زيارة الرابط التالي: 

hyattdevelopment.com/captionbyhyatt 

 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فندق سيتادينس ميترو سنترل دبي يشهد إقبالاً كبيراً مع بداية الموسم السياحي الجديد

المشاركات يقدم الفندق عرض الليلة المجانية خلال الإقامة لمدة ليلتين  كشفت إدارة فندق سيتادينس ميترو …