الرئيسية / أخبار / فنادق ومنتجعات ويستن تستعد لإطلاق تجارب استثنائية في الدولة

فنادق ومنتجعات ويستن تستعد لإطلاق تجارب استثنائية في الدولة

*تجارب مميزة تستند إلى الركائز الست للعافية ضمن فنادق ومنتجعات العلامة في دبي وأبوظبي من 10 أكتوبر حتى 24 نوفمبر 2019
* الأنشطة المرتقبة تتضمن جلسات تدليك مجانية وورش عمل لتشكيل نباتات الزينة ودروس جولف وجلسات تصميم كتب المذكرات العائلية وغيرها الكثير

دبي، الإمارات العربية المتحدة -7 أكتوبر 2019: كشفت سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن في دولة الإمارات العربية المتحدة عن استعدادها هذا الخريف لإطلاق خمسة ملاذات صحة ضمن قبب مخصصة تتيح للضيوف أخذ قسط من الراحة والاسترخاء، بما يضمن لهم استعادة النشاط والحيوية، وذلك خلال الفترة الممتدة من 10 أكتوبر حتى 24 نوفمبر 2019.

وستوفر القبب في الفنادق والمنتجعات التابعة للعلامة في إماراتي دبي وأبوظبي تجارب غنية تلبي احتياجات مختلف أفراد العائلة، متيحةً لهم قضاء أوقات استثنائية تنعش عافيتهم. وانطلاقاً من ركائزها الست للعافية: طعام صحي ونوم صحي وحركة صحية ومشاعر صحية وعمل صحي ولعب صحي، ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بجلسات التدليك المجانية وخلطات العصير المتميزة ودروس الجولف، كما يتسنى لهم تعزيز الروابط الأسرية أثناء ورش العمل الخاصة بتصميم كتب المذكرات العائلية أو تشكيل نباتات الزينة. وتدعو العلامة زوارها للابتعاد عن متاعب الحياة ومشاغلها بترك هواتفهم وأجهزتهم الإلكترونية جانباً أثناء التنعم في السكينة والانغماس مع تجارب العافية المتميزة.

وبهذا الصدد، قالت ساندرا شولز بوتجيتر، نائب رئيس العلامات التجارية الفخمة والمختارة لدى ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعتبر الصحة والعافية جزءاً أساسياً من تجارب السفر، ويبحث ضيوفنا عن طرق تتيح لهم تطبيق برامج العناية اليومية بينما هم خارج منازلهم. وانطلاقاً من خدماتها المتأصلة في مجال العافية، يقدم ويستن برامج تضع الصحة على قائمة الأولويات، ويشجّع الضيوف على الاستمتاع بأيامٍ مفعمة بالنشاط والحيوية. وتشكل قبة العافية المؤقتة ملاذاً متميزاً يجسد الركائز الأساسية المتعلقة بالطعام والنوم والحركة واللعب والعمل الصحي”.

ويبحث المسافرون اليوم عن تجارب أصيلة تلبي أهدافهم الشخصية أثناء ممارسة أعمالهم أو خوض التجارب الترفيهية على حدّ سواء. ووفقاً لـ “المرصد العالمي لاقتصاد العافية 2019” Global Wellness Economy Monitor))، فقد تنامى قطاع العافية عالمياً بنسبة 12.8% خلال عامين، من 3.7 تريليون دولار أمريكي في عام 2015 إلى 4.2 تريليون دولار أمريكي في 2017، ليعادل نموه أكثر من ضعفي نسبة نمو مجمل قطاع السياحة التي سجّلت 3.2%.

وأضافت ساندرا: “بالتزامن مع ثقافة اليوم الزاخمة بالأعمال، يبحث الجميع عن وسائل توفر تجارب مريحة وهادئة. وفي أعقاب إطلاق حملة “الاستمتاع بلحظات الانفراد” التي تشجع الجميع على التنعم بلحظات الهدوء في وقت سابق من هذا العام، ستشكل قبة العافية ملاذاً مثالياً يتيح للضيوف مع عائلاتهم الانغماس في نشاطات متميزة والاستمتاع بالصحة والنشاط”.

وستنطلق تجارب قبة ويستن للعافية في خمسة مواقع مختلفة ضمن دبي وأبوظبي على مدى 6 أسابيع. كما سيحظى الزوار بفرصة الفوز بإقامة مع تجارب تجدد الشباب والحيوية في منتجع وسبا ويستن ترتل باي، موريشيوس من خلال التقاط صور لتجاربهم في القبة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج WestinWellnessDome#.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

حياة العالمية تكشف عن خطتها لافتتاح فندق "حياة ريجنسي كايرو ويست" في القاهرة نهاية 2020

حياة العالمية تكشف عن خطتها لافتتاح فندق “حياة ريجنسي كايرو ويست” في القاهرة نهاية 2020

تعد منطقة بروفانس واحدة من اجمل الأماكن الساحرة التي يمكن للزائرين الاستمتاع بزيارتها خلال رحلة السياحة في فرنسا، حيث تشتهر بروعة مناظرها الطبيعية المتنوعة وأميالها من حقول الكروم وحقول الخزامى والمياه الزرقاء الكريستالية، ما يجعل منها بمثابة حلم للمسافرين عند السفر إلى فرنسا.