الرئيسية / البرازيل / الآن.. يمكنك مشاهدة جبل سورغالوف في البرازيل من خلال الإقامة بحجرات معلقة بين السماء والأرض!

الآن.. يمكنك مشاهدة جبل سورغالوف في البرازيل من خلال الإقامة بحجرات معلقة بين السماء والأرض!

الآن.. يمكنك مشاهدة جبل سورغالوف في البرازيل بطريقة فريدة

يعتبر جبل سورغالوف الموجود في البرازيل أحد أهم المعالم السياحية في مدينة ريو دي جينيرو البرازيلية، والآن يمكنك مشاهدة هذا المعلم السياحي بطريقة فريدة، من خلال الإقامة بحجرات معلقة بين السماء والأرض. تنقل حجرات التلفريك الزوار إلى أعلى الجبل البالغ ارتفاعه 396 متراً، وبات بالإمكان الآن الإقامة فيها لمدة ليلة واحدة.

ويقدم موقع بوكينغ.كوم الشهير تجربة الإقامة في إحدى عربات التلفريك من الجيل الثاني، التي تعود إلى عام 1972، والتي تم تحويلها إلى غرف نوم مريحة، مع حمّام منفصل ومنطقة لتناول الطعام.


وسيحظى الضيوف أيضاً بجولة بصحبة مرشدين في مجمع سورغالوف، ويحصلون على وجبة عشاء في مطعم يقع على قمة الجبل، مع إطلالة على مناظر خلابة للمدينة.

اليك أيضًا..قطار عمره 100 عام يتحول إلى فندق فاخر، شاهد معنا الصور!!


ويمكنك حجز إقامتك على موقع بوكينغ.كوم، لكن تجرد الإشارة إلى أن الأفضلية ستكون لمن يحجز أولاً، وستكون الحجوزات مفتوحة يوم 29 أكتوبر (تشرين الأول) اعتباراً من الساعة 2 بتوقيت غرينتش، ومرة أخرى يوم 30 أكتوبر (تشرين الأول) في نفس التوقيت، في حين ستقتصر الإقامة على يومي 12 و13 نوفمبر (تشرين الثاني).

وتبلغ تكلفة الإقامة ليلة واحدة 200 ريال برازيلي (48 دولار)، وبالنظر إلى أن التجربة تعتمد على مشاركة شخصين للغرفة، تعتبر الأسعار منخفضة مقارنة بالعديد من الوجهات السياحية الأخرى في العالم، بحسب صحيفة ميرور البريطانية. 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بالصور: زوجان بريطانيان يعلقان في منتجع أندونيسي فاخر بفعل فيروس كورونا!

علق زوجان بريطانيان في منتجع فاخر على جزيرة أندونيسية خلّابة بعد أن تقطعت بهما السبل بسبب أزمة فيروس كورونا. وتمضي زوزانا بارانكوفا وزوجها