الرئيسية / أخبار / الأردن يستقبل أول رحلة طيران منخفضة التكاليف من إيطاليا

الأردن يستقبل أول رحلة طيران منخفضة التكاليف من إيطاليا

الأردن يستقبل أول رحلة طيران منخفضة التكاليف

استقبل مطار الملك الحسين في العقبةالأردن أول رحلة منخفضة التكاليف لطائرات شركة إيزي جت العالمية قادمة من ميلان في إيطاليا، كما تصل اليوم الثلاثاء أول رحلة طيران مباشر منخفض التكاليف قادمة من مدينة البندقية في إيطاليا دون توقف.


وتصل اليوم الثلاثاء أول رحلة قادمة من مدينة ميلان الإيطالية عبر شركة راين إير التي تشغل طيرانا منخفض التكاليف في العشرات من دول العالم، وهي رحلتها القادمة إلى العقبة كأول رحلة يتم تسييرها من البندقية مباشرة.

وأكد مفوض الشؤون الاقتصادية والسياحة في سلطة المنطقة الخاصة شرحبيل ماضي، أن تسيير الرحلات المباشرة منخفضة التكاليف إلى العقبة وعبر شركتي الطيران الأكثر شهرة والأقل كلفة على مستوى العالم من شأنه أن يسهل وصول السياح من مختلف دول العالم للعقبة، ومن ثم تمكينهم من زيارة المثلث السياحي الذهبي العقبة رم والبتراء ومختلف المناطق السياحية في الأردن.

اليك أيضًا..استئناف شركتي ايزي جت وراين اير رحلاتهما الجوية إلى الأردن


وقال ماضي: إن تسيير هذه الخطوط جاء ثمرة تعاون بين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عبر تقديم العديد من الحوافز لهاتين الشركتين لوضع العقبة ومطارها على خريطة رحلاتها من مختلف دول العالم.

يشار إلى أن القطاع السياحي الأردني استطاع خلال السنة الماضية تحصيل ما يزيد على 5 مليارات دينار ما يؤكد عودة السياحة إلى حركتها الطبيعية.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مجمّعات الدار العقارية تقدم باقة من الفعاليات الاحتفالية بموسم الأعياد

ويندام دبي مارينا وتريب باي ويندام يحتفلان باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة

ويندام دبي مارينا وتريب باي ويندام يحتفلان باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة