الرئيسية / اكتشف / تعرّف على تفاصيل أغلى رحلة بحرية في العالم، التكلفة خيالية وستصدمك!

تعرّف على تفاصيل أغلى رحلة بحرية في العالم، التكلفة خيالية وستصدمك!

تعرّف على تفاصيل أغلى رحلة بحرية في العالم

بسعر 10 آلاف جنيه لليلة الواحدة، و1.2 مليون دولار لفردين، أعلنت شركة سياحية عن أغلى رحلة بحرية في العالم ، تتضمن الإقامة في أفخم الفنادق، ورحلات طيران من الدرجة الأولى، وانتقالا بالهليكوبتر، على أن تستمر الرحلة في 11 دولة لمدة 123 يوما.

وأوضحت شركة Six Star Cruises، للرحلات السياحية الفاخرة، أن الرحلة البحرية ستنطلق في شهر نوفمبر من العام بعد القادم 2021، وتستمر فعالياتها حتى مارس من عام 2022، على أن تبدأ من لندن إلى مدينة الأحلام دبي على متن طيران الإمارات الفاخر، وستمر الرحلة بكل من هونج كونج وبانكوك، وطوكيو وسيدني بالإضافة للندن ودبي.

ومن المقرر أن يكون المركز الرئيسي للرحلة 3 باخرات فاخرة طراز سيفين إكسبلور الأفخم على الإطلاق، وينتقل منها المقيمون إلى البلدان التي سيزورونها بطائرات هليكوبتر وسيارات، ويعودون إليها مرة أخرى، حيث يقيم المسافر في جناح Regent Suite.

ويوجد في كل جناح غرفتان للنوم وحمامان، وجاكوزي وغرفة بخار، وحمام صحي من الرخام ومسبح خاص، ويقع الجناح على مساحة 4443 قدما مربعا، ويكون موقعه في الطابق 14 بالسفينة الفاخرة، لتضمن للمسافر رؤية المناظر الطبيعية الخلابة.

اليك أيضًا..صور: أول مقهى مستوحى من ألوان قوس قزح و مهور اليونيكورن في العالم!

أما السفينة الفاخرة فتحتوي على مطعمين رئيسين، يقدمان الأطعمة الفاخرة، مثل جراد البحر والكافيار، كما يوجد مركز للياقة البدنية، ومركز لتعلم فنون الطهي للضيوف إذا أرادوا ذلك.


وستشمل الرحلة جبل فوجي في اليابان، وكهوف وايتومو في دولة نيوزيلندا، وخمس جولات خاصة في أشهر الأماكن، بجانب 13 يوما في مدينة سيدني الأسترالية، منها يوم في الجبال الزرقاء.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

زوجان-أمريكيان

بالصور: زوجان يقرران بيع جميع ممتلكاتهما ليعيشا في حافلة ويسافرا فيها!

قرر زوجان أمريكيان بيع كل ممتلكاتهما، وعملا على تجديد حافلة عسكرية قديمة ليعيشا ويسافرا فيها. والتقى ويل وكريستين واطسون، من جاكسونفيل، فلوريدا