الرئيسية / اكتشف / صور: أول مقهى مستوحى من ألوان قوس قزح و مهور اليونيكورن في العالم!

صور: أول مقهى مستوحى من ألوان قوس قزح و مهور اليونيكورن في العالم!

أول مقهى مستوحى من ألوان قوس قزح و مهور اليونيكورن في العالم!

إذا كنت في مدينة بانكوك التايلندية، وكنت من محبي مهور اليونيكورن وألوان قوس قزح ، فلا بد من أن تقوم بزيارة مقهى “يونيكورن” الذي يعج بدمى المهور وأقواس قزح والألوان الزاهية المختلفة.


ويتميز المقهى بديكوراته التي تعج بالألوان المتنوعة ودمى اليونيكورن، ذات الألوان الزاهية التي تعد خصيصاً لمحبي ألوان قوس قزح، والتي تشمل الكيك والمعكرونة ووجبات أخرى متنوعة.

كما يحتوي المقهى على ثريات بلاستيكية ملونة تتدلى من أسقفه وأرائك متعددة الألوان وألعاب صغيرة تزين طاولات الطعام.

ويسمح المقهى الذي لا يوجد له أي فرع آخر في تايلند أو أي مدينة أخرى في العالم، للزبائن بارتداء زي اليونيكورن ليتماهوا مع طبيعة المكان.

اليك أيضًا..بالصور: الغطس داخل بركان ، سياحة علاجية في أذربيجان تستقطب السيّاح من حول العالم!

وينصح خبراء السفر بزيارة المكان في وقت متأخر بعد الظهر لتجنب الازدحام الشديد وضمان الحصول على طاولة فيه، وخاصة بأن المقهى لا يتبع نظام الحجوزات المسبقة، وفق ما نقل موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني. 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مدينة-نيس

بالصور: مدينة نيس الفرنسية.. وجهة سياحية تتميز بالفنادق الاقتصادية

يبحث العديد من المسافرين عن سحر أوروبا الممتزج بمتعة الشواطئ الساحلية والليالي الساهرة، وتلبي مدينة نيس رغبات الجميع فهي واحدة من أفضل الوجهات السياحية