الرئيسية / أخبار / مطعم ذا ماركت في هيلتون دبي الحبتور سيتي يطلق أمسيات عشاء جديدة أيام الأسبوع

مطعم ذا ماركت في هيلتون دبي الحبتور سيتي يطلق أمسيات عشاء جديدة أيام الأسبوع

مطعم ذا ماركت في هيلتون دبي الحبتور سيتي يطلق أمسيات عشاء جديدة أيام الأسبوع

أطلق مطعم ذا ماركت في هيلتون دبي الحبتور سيتي سلسلة جديد من أمسيات العشاء التي تحتفي كل منها بأحد المطابخ العالمية.

يقدم المطعم اعتبارًا من شهر أكتوبر الحالي للضيوف تشكيلة واسعة من المأكولات على البوفيه أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والخميس.

سيختبر الضيوف في هذه الأمسيات تجربة طعام تفاعلية لا تُنسى مع محطات طعام متنوعة يشرف على كل واحدة منها شيف جاهز لتقديم المقبلات الطازجة لهم، كما ستتوفر محطات طهي حية حيث يمكن للضيوف تناول أطباق محضرة أمام أعينهم.

وتعد أمسيات العشاء مثالية للعائلات إذ يقدم المطعم عرضًا ملحقًا يتيح للضيوف الصغار حتى سن 12 عام تناول الطعام مجانًا، حيث تُحتسب القيمة لما يصل إلى طفلين عن كل شخص بالغ.

وتُستهل الأمسيات مع يوم الأحد في المطعم الذي يحتفي بالمطبخ الإيطالي مقدمًا تشكيلة من أطباق الباستا المحضرة منزليًا، إضافة إلى الريزوتو، و”أسو بوكو ميلانيسي”، و”ترافل اسبوما” مقابل 195 درهم إماراتي للشخص شاملة المشروبات الغازية. 

أما الاثنين فهو يوم المطبخ الهندي حيث تقدم أشهى المأكولات المستوحاة من الوصفات التي كانت تعتمدها جدّات الطهاة منها أطباق الكاري، و”ألو تيكي”، و”كباب غالوتي” بالإضافة إلى آيس كريم “كلفي نيترو” المُعد بلمسة عصرية، وذلك مقابل 195 درهم شاملة المشروبات الغازية.

ويشكل الثلاثاء ليلة المطبخ الآسيوي مع أشهى الأطباق الآسيوية المفضلة لدى الجميع مثل السوشي، والساشيمي، ووسابي الروبيان، والساتاي، ودوم سم، والنودلز، والمطبق الاندونيسي مقابل 195 درهم إماراتي.

وفي يوم الخميس يحتفي المطعم بالمأكولات البحرية موفرًا على البوفيه خمسة أنواع من المحار، بالإضافة إلى الكركند، والقريدس، وتشكيلة من أنواع سمك السلمون، وجمبالايا البحريات، بالإضافة إلى طبق سمك طازج اصطيد في نفس اليوم، وذلك مقابل 255 درهم إماراتي للشخص الواحد.

التاريخ: أيام الأسبوع من 7 وحتى 10 مساءً

السعر: بدءًا من 195 درهم إماراتي (شاملة المشروبات الغازية) ومجانًا للأطفال

المكان: شارع الشيخ زايد، هيلتون دبي الحبتور سيتي

للحجز والتواصل: 04 435 5577

 

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

مجمّعات الدار العقارية تقدم باقة من الفعاليات الاحتفالية بموسم الأعياد

ويندام دبي مارينا وتريب باي ويندام يحتفلان باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة

ويندام دبي مارينا وتريب باي ويندام يحتفلان باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة