الرئيسية / أخبار / فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس يكتسي بأجمل حلّة بمناسبة حلول موسم الأعياد!

فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس يكتسي بأجمل حلّة بمناسبة حلول موسم الأعياد!

فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس يكتسي بأجمل حلّة بمناسبة حلول موسم الأعياد!

القصر الباريسي الأجمل يتحوّل إلى مدينة ملاهي بكل أجوائها الرائعة بمناسبة حلول موسم الشتاء، فيخلق عالماً يُبهر جميع الضيوف، كباراً وصغاراً مع دولاب كبير وسيّارات كهربائية للعبة التصادم ولعبة الخيول الموسيقية. سيكتشف الضيوف في قلب شرفة الفندق سوقاً ميلادية أصيلة لتَشارك أطيب المأكولات وأحلى الذكريات. يُقدّم السوق الملكي تجربة ساحرة من منتصف شهر نوفمبر لغاية منتصف شهر فبراير 2020 في فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس.

سوف يتألّق ترّاس السوق الملكي بديكور آسِر يشمل شاليهات يكسوها الثلج، وشجرة ميلاد متلألئة بأضواء العيد، ودولاباً كبيراً ومشعاً، تصطحب الضيوف إلى بلاد الأحلام والخيال.

يؤدّي أحد الشاليهات إلى قاعة لتذوّق مشروب Veuve Clicquot الفوّار، إلى جانب تشكيلة من أطباق المازة مثل خبز التوست بفطر الشانتريل مع البندق، أو فيليه السلمون مع الشبت أو جبنة Mont D’Or بقوامها الكريمي. يحلو مذاق هذه المأكولات برفقة العائلة أو الأصدقاء.

يخبّئ الشاليه الثاني الكثير من المفاجآت للضيوف، من عصير التفاح اللذيذ إلى مشروب العنب، وحلوى الكريب والوافلز الشهيّة، والتفاح بالكاراميل، والكيكات التقليدية التي تُطهى على أسياخ.

أمّا باب الشاليه الأخير، فيؤدي إلى بقالة رويال مونسو، حيث يجد الضيوف الحلويات الشهيرة من وحي موسم الأعياد التي تحمل توقيع الشيف Pierre Hermé، مثل حلوى حطب الميلاد، إلى جانب كيكة الزنجبيل. تتوفّر في البقالة أيضاً منتجات مميّزة وتشكيلة من مشروبات Veuve Clicquot الفوّارة.

وأخيراً، يتسنّى للضيوف استلهام الأفكار لشراء أجمل الهدايا بمناسبة العيد من متجر الهدايا التابع للفندق.

ضيوف فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس هذا الشتاء على موعد مع تجربة تُغازل العين وتُدغدغ براعم الذوق، ليحملوا معهم لحظات تبقى محفورة في ذاكرتهم طوال العمر من موسم الأعياد.

 

فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس

 

لطالما شكّل فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس، الذي أصبح عنواناً للفخامة في حقبة العشرينات الصاخبة، ملتقًى للفنّانين والكتّاب، ولأنبل الرجال والمغامرين على حدّ سواء، مجسّداً “الأناقة الباريسية” بعفوّيتها وثقافتها وكياستها. يستقطب بأجوائه النابضة بالحياة والإبداع المسافر الذي ينشد التنعّم بتجربة العيش على الطريقة الباريسية. يكتنف الفندق 149 غرفة وجناحاً، بما في ذلك 3 شقق خاصة، ويتميّز بتصميمه المعاصر وموقعه المميّز على بُعد خطوات فقط من قوس النصر وحيّ فوبورج سانت أونوريه. تطغى الفنون على كل أنحاء الفندق، من خدمة Art Concierge الحصرية إلى معرض Art District وسينما كتارا الخاصة. يخيّم الحسّ الإبداعي على مطاعم الفندق أيضاً، من استراحة Bar Long بأجوائها الرائعة إلى المطعمين Matsuhisa Paris الذي يُقدّم الأطباق اليابانية، و Il Carpaccio الإيطالي الحائز نجمة ميشلان. ولا تكتمل زيارة الفندق من دون تذوّق الفطور والبرانش في مطعم La Cuisine وإبداعات الشيف Pierre Hermé الذي لمع اسمه في مجال الحلويات. أمّا نادي Spa My Blend by Clarins وحوض السباحة الخلاب التابع له فيًشكّلان ملاذاً من الهدوء والسكينة.

 

فنادق ومنتجعات رافلز

تتغنّى فنادق ومنتجعات رافلز بتاريخ مرموق وبنخبة من أعرق الفنادق حول العالم. عام 1887، رفع فندق رافلز سنغافورة معايير الضيافة الفاخرة، فطرح مفهوم فريق الخدم الشخصي فضلاً عن مشروب Singapore Sling والخدمات المميّزة التي لا تزال قائمة اليوم. تُحافظ رافلز على هذا الإرث في أبرز المدن والوجهات السياحية، حيث تُقدّم للمسافرين تجارب وخدمات مفيدة تُراعي احتياجاتهم. فلا عجب أن تكون فنادق رافلز الخيار المفضّل لدى الأشخاص أصحاب الذوق الرفيع، بفضل ثقافتها وجمالها وأجوائها الأنيسة. يؤمّن كل فندق من فنادق رافلز، إن كان في باريس أو إسطنبول أو وارسو أو جزر السيشل واحة يشعر فيها الضيوف وكأنّهم في راحة منزلهم. تنضوي فنادق رافلز تحت راية فنادق أكور، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال السفر وأسلوب الحياة، التي تُرحّب بالضيوف في أكثر من 4300 فندق ومنتجع وشقة سكنية، فضلاً عن نحو 10 آلاف منزل خاص حول العالم. www.raffles.com

 

نبذة عن كتارا للضيافة:

تعد كتارا للضيافة شركة عالمية تملك الفنادق وتُطوّرها وتُشغّلها، تتّخذ من دولة قطر مقراً لها. تملك أكثر من خمسة وأربعين عاماً من الخبرة في قطاع الضيافة، وتعمل على تنفيذ خططها الاستراتيجية للتوسع من خلال الاستثمار في الفنادق الرائدة في قطر فيما تسعى إلى تنمية مجموعتها من العقارات الفاخرة في الأسواق الدولية الرئيسية. تمتلك و/أو تدير كتارا للضيافة 40 فندقاً ضمن محفظتها من الفنادق وتركز الشركة على الوصول إلى هدفها بإضافة 60 فندقاً إلى محفظتها بحلول عام 2026. تدعم كتارا للضيافة، بكونها شركة الضيافة الرائدة في قطر، الرؤية الاقتصادية طويلة الأمد  للدولة، وفي جعبتها حالياً مجموعة من العقارات الرائدة الموزّعة على ثلاث قارات، وتحديداً في قطر ومصر والمغرب وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا وسويسرا وهولندا وسنغافورة وتايلاند والولايات المتحدة الأمريكية. تجمعها الشراكات مع نخبة من أفضل شركات إدارة الفنادق، كما أنّها تشغّل مجموعة من الفنادق التي تملكها وأخرى تديرها عبر ذراعها المشغلة مجموعة فنادق مروب. ذاع صيت كتارا للضيافة حول العالم للمساهمات التي قدمتها في قطاع الضيافة على مستوى قطر والعالم وتكريماً لذلك حازت العديد من الجوائز المرموقة. http://www.katarahospitality.com/

 

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

وادي-الشياطين-في-السعودية

بالصور: وادي الشياطين في المملكة العربية السعودية.. هل تجرؤ على زيارته؟

هل تجرؤ على زيارة أحد الأمكنة المنعزلة عن البشر، والتي تتمتع بطبيعة مخيفة والمسمى بـ وادي الشياطين ؟ قد ترفض الفكرة في البداية