الرئيسية / أخبار / احتفلوا باليوم الوطني على تراس ذا ميت كو الجديد

احتفلوا باليوم الوطني على تراس ذا ميت كو الجديد

احتفلوا باليوم الوطني على تراس ذا ميت كو الجديد

أعلنت مجموعة «فود فاند إنترناشيونال» للضيافة التوسع في سلسلة مرافقها في الإمارات مع إعادة افتتاح علامتها الجديدة ذا ميت كو في سوق مدينة جميرا ، الذي يستوعب حتى 200 مقعداً في الداخل، و120 مقعداً على التراسه الخارجي .

ويقدم المطعم لزواره تراس رائع يشرف على برج العرب الأيقوني و يتيح فرصة لمشاهدة الألعاب النارية التي ستستعرض خلال اليوم الوطني.

ومن المعروف عن هذا المطعم أنه يأخذ الضيوف بأجوائه المريحة والمنعشة، وطعامه الأصيل المميز في رحلة تذوق راقية في عالم اللحوم الطازجة.

ويحظى ذا ميت كو الذي افتتح منذ أكثر من 15 عامًا، بسمعة طيبة كمطعم رائد ومنافس في فئة “ستيك هاوس”. يعد المطعم الأفريقي الفاخر المحطة المفضلة لزوار السوق، فمنذ أن أغلق أبوابه للتجديد، لم يزل الزوار يترقبون إعادة الافتتاح الذي طال انتظاره.

التصميم الجديد

اتخذ المطعم حلة جديدة لتعزيز تجربة الضيوف تمامًا من خلال التصميمات الأفريقية التقليدية مع لمسة من الفخامة الحديثة ومجموعة متألقة من الألوان والظلال. والديكور الجديد هو عبارة عن التقاء الأسلوب الأفريقي التقليدي بالأناقة العصرية سواء داخل المطعم أو على التراس الخارجي الفسيح.

ويعدّ المطبخ ذو الواجهة المفتوحة لاستعراض مهارات الطهي المشوقة أمام الضيوف من التصميمات الداخلية الجديدة التي أضيفت إلى المطعم. أما بالنسبة للمساحة الخارجية، فيمكن لعشاق الطعام التطلع إلى تراس رحب تحيط به المياه الفيروزية وإطلالات مميزة على برج العرب الشهير؛ ما يجعله المكان المثالي لتناول الطعام خاصة في فصل الشتاء البارد.

القائمة الجديدة

إلى جانب تجديد الحلة الجمالية، لم يخلُ المطعم من بعض الإضافات المميزة إلى قائمته الشهية. إذ يقدم مطعم ذا ميت كو مجموعة واسعة من خيارات الطعام بدءًا من أفضل شرائح اللحم وصولاً إلى المأكولات البحرية المحضرة بعناية، كما يحرص على تنويع المأكولات والنكهات لإرضاء جميع الأذواق. وبالنسبة لأولئك الذين لا يتناولون اللحوم، يتيح لهم المطعم خيارات من الأطباق النباتية والحلال والخالية من الجلوتين.

وقد صمم الشيف برابا مانيكام، رئيس الطهاة في مطعم ذا ميت كو مع فريقه المحترف مجموعة من الأطباق الشهية، بما في ذلك الأطباق الجديدة مثل “تاتاكي لحم الغزال” و”واغيو بيلتونغ“. وتشمل المقبلات طبق الأسقلوب العائلي المقلي إلى جانب طبق ترحيبي من المحار الطازج والبطلينوس.

وبالطبع لا يكتمل مشهد ذا ميت كو من دون خيارات اللحوم النضرة. وتشمل أبرز أطباق اللحوم “بلاك أونيكس الأسترالي”، وطبق “لحم هوكايدو A5 الياباني” مع إمكانية اختيار الأطباق الجانبية والصلصات. بالإضافة إلى برغر ذا ميت كو المميز المحضر من لحم بقر أنجوس 100٪.

أما عشاق المأكولات البحرية فيحظون بقائمة تشمل سيفيتشه القاروص وسمك السلمون كردو ومقبلات تشمل سيفيتشه المحار المسلوق سلقاً خفيفاً، والطبق الرئيسي الجديد فيليه سمك القاروص الذي يُقدم مع بلح البحر، والملفوف الصيني المقلي بالزبدة، والساليكورنيا، وصوص البازلاء.

وبالنسبة للنباتيين، حضر فريق الطهي أطباقًا تشمل براعم بروكسل المقرمشة الشهية، والهندباء مع السبانخ، والريكوتا تورتيليني المحشوة بصلصة الطماطم الكرزية. كما يمكن للضيوف تجربة طبق المطعم البارز شرائح بيلتونغ مع خيارات السلطة الطازجة.

بالتأكيد لا يمكن مقارنة وصف المظهر الراقي والمأكولات الشهية للمطعم مع التجربة الفعلية لتناول الطعام في أجواء باذخة. لا شك أن ذا ميت كو بحلته الجديدة سيغمر الحواس ويأسر القلوب.

 

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

عروض حية

كل يوم سبت الساعة 4:30 مساءً ابتداءً من 23 نوفمبر مع ناتي أند جولز ديو

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

تطبيق-سفر-جديد

بالصور: لأصحاب القلوب المكسورة.. تطبيق سفر جديد يجعلك تتخطى الحبيب السابق عن طريق وسائل مميزة!

إذا كنت تمر بفترة عصيبة بعد الخروج من علاقة عاطفية وتبحث عن مصدر للإلهاء، فقد يكون تطبيق سفر جديد "Breakup Tours" الحل الأنسب لمشكلتك.