الرئيسية / أخبار / احتفلوا باليوم الوطني الإماراتي بتمضية عطلة رائعة في ويستن ولو ميريديان الميناء السياحي

احتفلوا باليوم الوطني الإماراتي بتمضية عطلة رائعة في ويستن ولو ميريديان الميناء السياحي

احتفلوا باليوم الوطني الإماراتي بتمضية عطلة رائعة في ويستن ولو ميريديان الميناء السياحي

ويستن ولو ميريديان الميناء السياحي يعلنان عن عرضهما للمقيمين في الإمارات والذي يتضمن خصم 20% على تجارب الطعام والمنتجع الصحي والأنشطة الرياضية المائية

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 26 نوفمبر 2019: تزامنًا مع قرب اليوم الوطني الإماراتي الـ 48، يكشف كل من فندق ومنتجع ويستن وفندق ومنتجع لو ميريديان دبي الميناء السياحي عن عرضهما الحصري للمقيمين في الإمارات، مقدمين وجهة إقامة مثالية في المدينة للتمتع بها في العطلة المرتقبة.

وتدعو الوجهتان الفاخرتان سكان الإمارات للتخلي عن روتينهم المعتاد والانطلاق في عطلة رائعة، مع خصم على تجربة الإقامة وتخفيض 20% على تجارب الطعام والشراب، وجلسات السبا، والأنشطة المائية.

خذوا استراحة من ضغوطات الحياة اليومية وتمتعوا بعطلة من دون الحاجة للسفر بعيدًا في المنتجعين المصنفين من فئة خمس نجوم والواقعين على الشواطئ الرملية النقية لمنطقة جميرا.

يوفر المنتجعان العديد من المرافق الترفيهية التي تناسب كل أفراد العائلة منها كلوب مينا بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية يضم أحدث الأجهزة، وملاعب اسكواش وتنس، فضلًا عن العديد من الأنشطة المائية بأسعار مخفضة.

كما يضم المنتجعان مجموعة من مفاهيم المطاعم المحلية الشهيرة منها مطعم فيش دبي المستوحى من طابع مناطق بحر إيجة، ومطعم بوسولا الإيطالي، ومطعم باونتي بيتس ذو الديكورات الفريدة، بالإضافة إلى سوي موي، وبابا، ومينا كيتشن الذين افتتحا مؤخرًا.


ويوفر هذا العرض للمقيمين في الإمارات الفرصة للاستفادة من الخصومات في منتجع هيفينلي سبا الصحي الحائز على جوائز، حيث تقدم مجموعة من الجلسات العلاجية الشاملة بما في ذلك جلسات التدليك والعناية بالبشرة باستخدام منتجعات “ايلميس” الفاخرة.

تبدأ الأسعار من 1050 درهم إماراتي، ولمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة:

https://www.marriott.com/hotels/hotel-deals/details/dxbmb-the-westin-dubai-mina-seyahi-beach-resort-and-marina/1347074

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

منتجع-ريكسوس

منتجع ريكسوس باب البحر يفتتح أبوابه من جديد ويقدم عروضاً جديدة على الإقامة المحلية احتفالاً بموسم الصيف

أعلن فندق ريكسوس باب البحر، وجهة الإقامة الأولى والشاملة في رأس الخيمة، عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف من جديد تزامناً مع موسم الصيف، وذلك ابتداءً من 20 يوليو.