الرئيسية / اكتشف / بالصور: في ليلة رأس السنة 2020 ، احتفل وسط الموسيقى والمهرجانات مع هذه الوجهات المميزة!

بالصور: في ليلة رأس السنة 2020 ، احتفل وسط الموسيقى والمهرجانات مع هذه الوجهات المميزة!

في ليلة رأس السنة 2020 ، احتفل وسط الموسيقى والمهرجانات مع هذه الوجهات المميزة!

مع اقتراب ليلة رأس السنة 2020 ، يبحث عشّاق السفر عن الوجهات السياحية الأكثر صخبًا وحيوية، حيث حفلات منتصف الليل ومهرجانات الليلة الرائعة المليئة بالسعادة والموسيقى وفرحة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، لذلك نشر موقع “ترافل ترانغل” 10 وجهات سياحية يجب أن تقضي فيها ليلة رأس السنة

باريس

مع عروض الألعاب النارية الساحرة في برج إيفل والرقص في الشارع والمشروبات الرائعة تجد كل ما تريده وأكثر من جو ساحر ورومانسي في مدينة الحب “باريس” . 

ميامي

ميامي في فلوريدا هي مدينة معروفة بالسهرات الرائعة و الموسيقي في شوارعها لذلك استعد للرقص طوال الليل في ليلة رأس السنة الجميلة .

أمستردام

تعد مدينة أمستردام في هولندا من أجمل المدن السياحية في العالم والأفضل للاحتفال بليلة رأس السنة 2020 فهي مليئة بالحفلات الموسيقية الرائعة وعروض الألعاب النارية والجو الممتع .

دبي

دبي من أجمل البلاد العربية لقضاء أحلى ليلة في رأس السنة، حيث الحفلات الليلية للفجر ومهرجانات في برج خليفة الرائع.

اليونان

تعد مدينة أثينا في اليونان من أقدم المدن التاريخية ولديها الكثير من الحضارة والجمال وتقيم حفلات رائعة في ليلة رأس السنة .

إيطاليا

تعد مدينة فينيسيا في إيطاليا مدينة السحر و الجمال فذا تبحث عن وجهة سياحية مليئة برومانسية و ساهرات رائعة والطعام اللذيذ في ليلة رأس سنة لقضاء وقت ممتع مع شريكة حياتك فعليك الذهاب إلى فينيسيا .

أستراليا

تشتهر مدينة سيدني في أستراليا بالحفلات الموسيقية الرائعة و عروض الألعاب النارية في ليلة رأس السنة لذلك يجعل سيدني أفضل مكان للاحتفال بالعام الجديد 2020 .

اليك أيضًا..بالصور: مدن اوروبية يجب عليك محاولة زيارتها في رأس السنة 2020 !

نيويورك

تشتهر مدينة نيويورك في أمريكا بميدان التايمز الذي يعرض شاشات عرض كبيرة في الشارع لإذاعة الموسيقي والأفلام المشهورة لرأس السنة كما تقوم بعرض ألعاب نارية وتقوم بالاحتفال في جميع أنحاء المدينة لذلك نيويورك هي واحدة من أفضل الأماكن في العالم للاحتفال بالعام الجديد.

ألمانيا

تشتهر برلين في ألمانيا بالاحتفالات المميزة في ليلة رأس السنة حيث تقيم مهرجانات موسيقية في شوارعها ومسابقات الرقص وسهرات الليلية الصاخبة المليئة بالحيوية والحياة لذلك برلين من أجمل الوجهات السياحية في العالم لقضاء ليلة رأس السنة .

البرازيل

تقيم مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل كل ليلة رأس السنة من كل عام كرنفالات موسيقية في أشهر شاطئ فيها وهو شاطئ كوباكابانا الذي يعد أفضل الأماكن السياحية فيها وفي العالم لذلك قضاء ليلة رأس السنة في البرازيل من أجمل والأكثر اختلافا في العالم .

رأس-السنة-2020
في ليلة رأس السنة 2020 ، احتفل وسط الموسيقى والمهرجانات مع هذه الوجهات المميزة!

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

السفر-الى-هولندا

بالصور: نصائح مهمّة للغاية يجب عليك معرفتها قبل السفر الى هولندا !

بين مزارع التيوليب ذات الألوان الساحرة والمزارع المميزة بطواحين الهواء والمقاهي الجذابة لتناول القهوة والمخبوزات وبين المتاحف المذهلة وأروع أنواع الأجبان ستحظى بعطلة لا تنسى عند السفر الى هولندا .