الرئيسية / أخبار / أخبار شركات الطيران / الخطوط الملكية الأردنية تعلن عن أسعار جديدة مخفضة بمناسبة الذكرى الـ56 على تأسيسها

الخطوط الملكية الأردنية تعلن عن أسعار جديدة مخفضة بمناسبة الذكرى الـ56 على تأسيسها

الخطوط الملكية الأردنية تعلن عن أسعار جديدة مخفضة

بمناسبة الذكرى الـ56 على تأسيسها، أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن حملة تسويقية جديدة بدأت خلال الأسبوع الحالي وتستمر حتى 12 ديسمبر/كانون الأول الحالي، وتتضمن بيع تذاكر السفر بأسعار مخفضة شملت جميع الوجهات على شبكة خطوطها.


ويتيح العرض الجديد للمسافرين إمكانية الحجز وشراء التذاكر بأسعار تشجيعية خلال الفترة المذكورة للسفر بها ما بين 2020/1/13 وحتى 2020/5/10 مع فرصة الإقامة في بلد المقصد لمدة تمتد من ثلاثة أيام وحتى 45 يوماً.

وأوضحت الملكية الأردنية، في بيان صحفي، أن الأسعار التشجيعية الجديدة تشمل جميع الضرائب، وتتضمن بيع تذاكر السفر بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب، سواء كانت بداية انطلاق الرحلة من عمان أو من العقبة.

وبحسب العرض انخفضت أسعار التذاكر لتصل إلى 550 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، و360 ديناراً إلى بانكوك، هونغ كونغ وكوالالمبور، كما هبطت أسعار التذاكر إلى 340 ديناراً إلى كل من فرانكفورت، ميونيخ وبرلين وفيينا وباريس ولندن ومدريد وبرشلونة وأمستردام وجنيف وزيورخ وموسكو وروما وكوبنهاجن وإسطنبول وكذلك إلى الدوحة.

اليك أيضًا..بالصور: لشتاء أكثر دفئا في الكريسماس ، اليك هذه الوجهات المميزة للغاية

كما وصلت أسعار تذاكر تونس والجزائر إلى 240 ديناراً و200 دينار إلى دبي، أبوظبي، الكويت، الدمام، جدة، الرياض، المدينة المنورة، بغداد، البصرة، إربيل، السليمانية والنجف، و170 ديناراً إلى بيروت، القاهرة، لارنكا وأثينا، فيما انخفض سعر التذكرة بين عمان والعقبة إلى 60 ديناراً. وتقدم الملكية الأردنية للمسافرين القادمين إلى الأردن من مختلف محطاتها خلال مدة الحملة أسعاراً مخفضة أخرى، سواء كانوا قاصدين عمان أو العقبة.

وفيما يتعلق بحقائب السفر، فإنهُ يمكن للمسافرين إلى أميركا الشمالية والشرق الأقصى اصطحاب حقيبة واحدة مجاناً تزن 23 كغم، فيما يُمكن للمسافرين إلى المحطات الأخرى دفع مبلغ بسيط بدل حمل حقيبة بهذا الوزن . ويستطيع أعضاء برنامج “رويال كلوب” مع الملكية الأردنية والذين يشترون بطاقات سفرهم خلال هذه الفترة، تجميع نسبة من الأميال التي تستحق لحساباتهم لاستبدالها بالامتيازات المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

"إير كايرو" تسير رحلة استثنائية لإعادة العالقين من باريس

“إير كايرو” تسير رحلة استثنائية لإعادة العالقين من باريس

غادر مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، رحلتان استثنائيتان؛ إحداهما لشركة "إير كايرو" متوجهة إلى باريس، لإعادة عدد من العالقين، والأخرى للخطوط الجوية العراقية