الرئيسية / اكتشف / صور: هل تحلم بقضاء الوقت على جزيرة أنيقة مخصصة لك بالكامل؟ حلمك تحقق و بـ250 دولارًا للّيلة!

صور: هل تحلم بقضاء الوقت على جزيرة أنيقة مخصصة لك بالكامل؟ حلمك تحقق و بـ250 دولارًا للّيلة!

هل تحلم بقضاء الوقت على جزيرة أنيقة مخصصة لك بالكامل؟ حلمك تحقق و بـ250 دولارًا للّيلة!

إذا كنت ممن يهوى السفر والرحلات، فأمامك فرصة لزيارة جزيرة أنيقة تحوي أماكن إقامة مميزة، وتضم غرف نوم فسيحة وحمامات أنيقة ومناطق معيشة جُهزت خصيصًا على أعلى مستوى، لتليق بضيوفها، وكل ذلك بمبلغ لا يتعدى 250 دولارًا في الليلة.


وبحسب ما نشره موقع ”“aol، فإن الجزيرة تقع على بعد 15 دقيقة فقط بالقرب من ساحل بلاسينسيا، بليز في أمريكا الوسطى، وهي تعد وجهة مثالية لقضاء العطلات.


تبلغ مساحة الجزيرة حوالي 2.5 فدان، وتضم 5 فيلات تبلغ مساحتها 1000 قدم مربع، ووفقًا للموقع ذاته، تتوفر فيها جميع وسائل الراحة، مثل: حمّام السباحة والألعاب ومنطقة تناول الطعام، إضافة إلى المناظر المذهلة للجبال والبحار، وهو ما يناسب رحلة لمجموعة كبيرة من الأصدقاء، إذا كنت ممن لا يحبون العزلة.

اليك أيضًا..لعشّاق المثلجات.. مدينة نيويورك تفتتح متحف مخصص بالكامل لهذه الحلوى المحببة!!


والى جانب هذه الجزيرة، جزيرة خاصة أخرى، تعد كذلك ملاذًا فاخرًا مع لمسات محلية مثل الأثاث المخصص، حيث لن تحتاج أبدًا إلى مغادرة جزيرتك الخاصة أثناء إقامتك، وتشمل المرافق الأخرى بها ”حوض سباحة كبيرًا بمياه عذبة وقوارب الكاياك وألواح التجديف ومعالج التدليك ومعدات الغطس“.


للبقاء في هذا المنتجع المذهل، ستحتاج إلى دفع 250 دولارًا في الليلة، ويشمل السعر السفر من وإلى الجزيرة، وجميع أماكن الإقامة، وجميع الوجبات والمشروبات وعددًا من وسائل الراحة الأخرى المدرجة بقائمتها السياحية.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أماكن-محظورة

بالصور: 7 أماكن محظورة من حول العالم لا يمكن لك زيارتها ابدًا، تعرف عليها!

مع كل وسائل المواصلات والطيران الحديثة، أصبح بمقدرة الإنسان الوصول لأبعد نقطة على كوكب الأرض وتجربتها، لكن أماكن محظورة قليلة فقط لن يمكنك زيارتها حتى إذا تكبدت عناء الوصول إليها، وربما تصبح بعضها قاتلة في بعض الأحيان.