الرئيسية / اكتشف / صور: تسعى للرفاهية في 2020؟ اليك أفضل الرحلات الفاخرة حول العالم التي يجب أن تجرّبها!

صور: تسعى للرفاهية في 2020؟ اليك أفضل الرحلات الفاخرة حول العالم التي يجب أن تجرّبها!

اليك أفضل الرحلات الفاخرة حول العالم التي يجب أن تجرّبها!

تقدم الرحلات البحرية فرصة للتجول حول العالم ضمن أجواء من الفخامة، لكن بالنسبة للراغبين برؤية أركان الأرض في وقت أسرع، تتوفر العديد من الرحلات بالطائرات الخاصة الفاخرة. في هذا المقال نقدم لك أفضل الرحلات الفاخرة حول العالم.

رحلات فور سيزونز

أعادت سلسلة الفنادق الفخمة فور سيزونز عن إطلاق تجربتها الشهيرة في السماء، من خلال تقديم رحلات حول العالم على متن طائرة خاصة بها.

وتتمتع طائرة بوينغ 757 بتصميم داخلي أبيض بالكامل و 52 مقعداً مسطحاً من الجلد، صُنعت من قبل الشركة الإيطالية لاكوبوتشي.

وتبدأ الرحلة من دبي في 3 ديسمبر (كانون الأول) 2020، وتعود إلى دبي أيضاً في يناير (كانون الثاني) 2021، وتتوقف في العديد من المحطات، مثل: هوي آن وأنجكور وات وبانكوك وتشيانغ ماي وسيشيل ورواندا وسيرينجيتي، وبتكلفة 169 ألف دولار للشخص الواحد. 

Abercrombie & Kent

تقول شركة السفر الفخمة أبركرومبي آند كينت إنها الشركة الرائدة عالمياً في رحلات الطائرات النفاثة الخاصة، حيث قدمت أول رحلة جوية ملكية عام 1989 على متن طائرة لوكهيد.

وتستخدم الشركة اليوم طائرة من طراز بوينغ 757 مستأجرة من القطاع الخاص، وتحتوي على 50 مقعداً من الجلد الإيطالي، مصممة خصيصاً ومجهزة بنظام تدليك شخصي، ومساند رأس قابلة للتعديد في 4 اتجاهات.

وستنطلق الرحلة في العام القادم من اليابان وتستمر الرحلة التي تعد من أفضل الرحلات الفاخرة حول العالم لمدة 25 يوماً حتى 2 فبراير (شباط) في كينيا، مع توقف في محطات عديدة أهمها: الفلبين وماليزيا والهند ومدغشقر ورواندا، وبتكلفة 120 ألف دولار للشخص الواحد. 

اليك أيضًا..10 أخطاء يرتكبها السياح عند السفر إلى باريس .. تجنّب القيام بها والّا!

Crystal Cruises

تقدم الشركة أفضل الرحلات الفاخرة حول العالم على طائرة بوينغ 777-200 إل آر التي تستوعب 88 راكباً، وتتميز بمنطقة طعام واسعة ومقاعد تتحول إلى أسرّة، ويتم إعداد الطعام من قبل طهاة محترفين.

وجنباً إلى جنب مع التصميمات الداخلية من فئة الخمس نجوم وقوائم الطعام المستوحاة من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان، توفر الطائرة العديد من الخدمات الأخرى، بما في ذلك شبكات الواي فاي وشاشة تلفزيون مسطحة وسماعات لإلغاء الضجيج.

وبدلاً من تقديم مسارات محددة، تترك الشركة للركاب اختيار وجهاتهم المفضلة، وتبلغ تكلفة استئجار هذه الطائرة 60 ألف دولار في الساعة. 

Aman Private Jet

تم إطلاقها في الشهر الماضي، وهي طائرة خاصة تابعة لمجموعة أمان الفخمة، من طراز بموباردير غلوبال 5000 يمكنها استيعاب 12 راكب كحد أقصى، والوصول إلى سرعة 574 ميلاً في الساعة.

و تقول أمان إنه يمكن للضيوف اختيار وجباتهم على متن الطائرة قبل رحلتهم، وسيتمكنون من الوصول إلى أمتعتهم طوال الرحلة، بالإضافة إلى اتصال واي فاي ثابت وعالي السرعة.

وتقدم الرحلات مسارات متعددة، تأخذ الركاب إلى الصين وجبال الهملايا وبوتان وتايلند والهند وإندونيسيا والعديد من الوجهات الأخرى. ويختلف السعر على حسب مسار وطول الرحلة. 

تابع معنا..صور: هل تحلم بقضاء الوقت على جزيرة أنيقة مخصصة لك بالكامل؟ حلمك تحقق و بـ250 دولارًا للّيلة!

TCS World Travel

تقوم الشركة بتنظيم أفضل الرحلات الفاخرة حول العالم على متن 4 طائرات خاصة، إحدى هذه الطائرات هي طائرة بوينغ 757 مهيأة حسب الطلب، واتضم 52 مقعداً مسطحاً من الدرجة الأولى تحتوي جميعها على منافذ طاقة ومنفذ يو إس بي.

تتميز الطائرة أيضاً بإضاءة مخصصة وصناديق علوية واسعة وترفيه على متن الطائرة حسب الطلب. وتقدم الشركة رحلة واحدة إلى إفريقيا بتكلفة 103455 دولار للشخص الواحد، وتبدا اعتباراً من 29 ديسمبر (كانون الأول) ولمدة 20 يوم.

وسيتمكن المسافرون من استكشاف غابات رواندا ومزارع الكروم في جنوب إفريقيا والسهول الشاسعة في سيرينجيتي، وتشمل نقاط الاتصال كيب تاون وسواكوبموند في ناميبيا وشلالات فيكتوريا ومدغشقر. 

أفضل-الرحلات-الفاخرة
اليك أفضل الرحلات الفاخرة حول العالم التي يجب أن تجرّبها!

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فنادق-الفقاعة

بالصور: فنادق الفقاعة .. أحدث تقليعات الفنادق في إندونيسيا وتايلاند!

إذا كنت من محبي تجربة كل جديد في السفر، فقد ترغب في تجربة أحدث تقليعات الفنادق التي بدأت في الانتشار حول العالم وهي فنادق الفقاعة