الرئيسية / أخبار / مطعم “ذا لايتهاوس” الواقع في حيّ دبي للتصميم حيث ينبض الإبداع

مطعم “ذا لايتهاوس” الواقع في حيّ دبي للتصميم حيث ينبض الإبداع

مطعم "ذا لايتهاوس" الواقع في حيّ دبي للتصميم حيث ينبض الإبداع

سُمّي “ذا لايتهاوس” تيمّناً بمنارة الإسكندرية، إحدى عجائب الدنيا السبع القديمة، ليُسلّط الضوء على التصميم اليومي بتعدّد أشكاله ووظائفه. يُخلّد الاسم أيضاً الكاتبة الإنجليزية فيرجينيا وولف وجماعة الفنّانين والمؤلّفين “بلومزبري” الذين كان يتجمّعون لتبادل الأحاديث وتناول أشهى المأكولات والاستمتاع بأجمل اللحظات، ومن هنا نبعت فكرة المطعم والمتجر في حيّ دبي للتصميم، ليكون ملتقى لاستعادة الطاقة الإبداعية.

ينقسم مُلتقى “ذا لايتهاوس” في حي دبي للتصميم إلى متجر ومطعم وفسحة للمناسبات، فيقدّم تجربة متكاملة إلى الضيوف حيث يتسنّى لهم التسوّق وتناول الطعام وقضاء أجمل اللحظات أو العمل وسط أجواء نابضة بالحياة. كما يُطلق “ذا لايتهاوس” سلسلة شهرية من المقابلات مع رواد الأعمال والسبّاقين من كافة المجالات في منطقة الشرق الأوسط، بهدف ردّ الجميل إلى المجتمع وتشجيع الحوار المتجدّد وتعزيز التعاون بين الفنون والثقافة.

في ظلّ ارتفاع عدد المتاجر التي توفّق بين التجزئة والمأكولات والمشروبات، لاقى “ذا لايتهاوس” شعبيّة كبيرة وسط العملاء، فبات الملتقى المفضّل لديهم في حيّ دبي للتصميم في قلب مدينة دبي. 

تُركّز القائمة، من إعداد الطاهي التنفيذي إيزو آني، أحد الشركاء في المطعم، على الأطباق المبتكرة المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، والمحضّرة من المكوّنات الموسمية الطازجة والعضوية. يهدف المطعم إلى تأمين أجود المأكولات وسط بيئة باعثة على الهدوء، سواء أكان ذلك في الفسحة الداخلية الأنيقة أم في الهواء الطلق على ترّاس “ذا لايتهاوس”.

بهذه المناسبة، تقول زينة الدنا، مؤسّسة شركة Z7 Communications ورئيستها التنفيذية: “يُسرّ شركة Z7 أن تُرحّب بـ’ذا لايتهاوس‘ الذي انضمّ إلى قائمة عملائنا. نتطلّع قدماً إلى دعم نمو هكذا علامة محلية ناجحة في حي دي 3 النابض بالإبداع. نتوق إلى متابعة تعزيز توسّع العلامة التي تسعى إلى ترسيخ سمعتها كعنوان للابتكار في المنطقة”. 

لمزيد من المعلومات والاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـمديرة حساب العلامة فيونا ويشهارت: 7238 447 4 971+ | [email protected]

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

سرايا العقبة ووتربارك … مدينة ألعاب مائية مستوحاة من عبق الأردن ومعالمه التاريخية

تتميز سرايا العقبة ووتربارك، التي افتتحت أبوابها أمام الضيوف في وقت سابق هذا الصيف، بمعالمها وتفاصيلها المستوحاة من ثقافة وتاريخ الأردن الذي يعود إلى آلاف السنين.